إعلان

انطلاق قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30 بمدينة الجونة

01:00 م الجمعة 12 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

تصوير: علاء أحمد

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30 بمدينة الجونة بالغردقة، وذلك بحضور أكثر من 1500 شخصية لحضور قمة فوربس الشرق الأوسط السنوية الثانية Under 30 في الفترة من 11 إلى 13 يناير 2024.

يستضيف المؤتمر، نخبة من العقول الشابة المميزة في المنطقة العربية، لتسليط الضوء على رحلاتهم نحو النجاح وكيف يمكنهم مساعدة الآخرين وإلهامهم وإحداث تغيير إيجابي في العالم. وستعمل القمة على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال، ما سيمكّن المهنيين الشباب من تطوير مستقبل الأعمال.

وقالت الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط، خلود العميان، إن استخدام منصاتنا في تعزيز التواصل وبناء العلاقات بهذه الطريقة له القدرة على تغيير العالم.

وأضافت، أنه من خلال الابتكار والوعي والتفكير الإبداعي في مجال الأعمال، يمكننا التعلم من المشهد وتنميته للأجيال القادمة.

وقال محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، إن استضافة قمة فوربس الشرق الأوسط Under 30 للعام الثاني على التوالي مؤشر قوي على كفاءة بيئة الحياة بمدينة الجونة وقدرتها على الدفع للابداع.

وأوضح أن القمة توفر فرصة خاصة تجمع بين العقول الشابة المتميزة من مختلف أنحاء المنطقة، للتواصل والتعاون في مدينة الجونة.

وأضاف أن مدينة الجونة تعتبر مركزًا للفن والثقافة، وريادة الأعمال، والرياضة، والترفيه.

وبين أبرز المتحدثين في قمة فوربس الشرق الأوسط 30 Under المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب ومنتدى شباب العالم في مصر الدكتورة رشا راغب؛ والمدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة الأعمال في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان في شركة فيزا، ليلى سرحان؛ والمؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Prypco أميرة سجواني؛ واليوتيوبرز مقدما برنامج سعودي ريبورترز؛ والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vi Markets طلال العجمي؛ فضلًا عن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Naqqe Technologies شيرين متولي؛ ومدير الشراكات الاستراتيجية في شركة ميتا سامر جوني جمال؛ والرئيس التنفيذي لشركة Oasis500 لمى فوّاز. مدير العلاقات الإستراتيجية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بشركة ميتا” سامر جوني جمال.

سيغطي المتحدثون موضوعات مختلفة، بما في ذلك التنوع في مشهد الشركات الناشئة، وتبني نهج ريادة الأعمال المبتكرة، وكيف يمكن لقادة الأعمال الشباب دفع عملية التغيير، والإمكانات الشاملة للتكنولوجيا، وفن تحقيق النجاح. كما ستسلط القمة الضوء على إمكانات الشركات الناشئة وتأثيرها، وكيف تمكنها المساعدة في بناء المرونة في الاقتصادات غير المستقرة، علاوة على التأثير العالمي للتكنولوجيا المالية.

كما سيقدم الحدث مجموعة من التجارب التفاعلية، من بينها: ورشة عمل حول الاستدامة، وجلسة للرسم الإبداعي، إلى جانب ورشة عمل فنية تعبيرية مقدمة من منتدى شباب العالم ومنصة تيك توك. كما سيتمكن الحاضرون من ممارسة التأمل على الشاطئ، والاستمتاع بالعروض الموسيقية، وتحدي أنفسهم بجلسات اللياقة البدنية التي تركز على الصحة الشاملة.

فيديو قد يعجبك: