إعلان

المصرية للاتصالات تعين رامي كاطو نائبا للرئيس التنفيذي لخدمة العملاء

03:40 م الأحد 17 ديسمبر 2023

رامي كاطو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، في بيان لها اليوم الأحد، تعيين رامي كاطو نائباً للرئيس التنفيذي للشركة لخدمة العملاء.

وقالت الشركة إن تعيين كاطو يأتي ضمن استراتيجية المصرية للاتصالات "التي تضع رضا عملائها على قمة أولوياتها، وحرصها الدائم على تحسين تجربة العملاء وحصولهم على أفضل مستوى من الخدمات، وذلك من خلال دعم المنظومة بأحدث الحلول وأكثرها تطوراً والاستعانة بأبرز الخبراء في مجال خدمة العملاء".

وذكرت أن كاطو يتمتع بخبرة واسعة تمتد لنحو 30 عاماً في مجال خدمة العملاء في العديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية، والتجارة الإلكترونية في المنطقة، وحقق خلال مشواره المهني العديد من الإنجازات المتعلقة بتطوير الشركات الناشئة وتنفيذ خطط التحول الرقمي وتحقيق الكفاءة التشغيلية.

وشغل كاطو منصب المدير العام لشركة فودافون للخدمات الدولية- مصر منذ عام 2020، وتقلد خلال مسيرته العملية العديد من المناصب القيادية بعدد من الشركات الرائدة، كان أبرزها عمله رئيساً تنفيذياً لشركة "إكسيد"، ومديراً تنفيذياً لشركة "كريم"، ومديراً عاماً لشركة "جلوبال فاينانس"، وفقا للبيان.

وحصل كاطو على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1995، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة رين بفرنسا عام 2007.

فيديو قد يعجبك: