إعلان

"بريميوم كارد": 37% ارتفاعا في نسبة شراء الأجهزة الكهربائية بالتقسيط

03:54 م الأربعاء 30 مايو 2018

صورة أرشيفية لمتجر أجهزة كهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت شركة بریمیوم كارد في بيان اليوم الأربعاء، إن نسبة شراء الجمهور للأجهزة الإلكترونیة من الشركات التي تتعامل معها بنظام التقسيط، ارتفعت إلى 36.7%.

وبحسب بيان للشركة فإن نسبة شراء الملابس والموضة ارتفعت إلى 20 %، ثم الأسواق "هایبر ماركت" بنسبة 9.17%.

كما سجلت نسبة استهلاك الجمهور لخدمات العربیات عبر بطاقة بريميوم 4.9%، وآثاث والمستلزمات المنزلیة بنسبة 4.04%، والأغذیة والمشروبات بنسبة 3.9%، وفقا لبيان الشركة.

وقال بول أنطاكي، العضو المنتدب للشركة إنه اعتمادًا على الدراسات والبحوث التسویقیة، اتضح أن الربع الثاني من عام 2016 سجل 16٪ فقط من المستجیبین رغبتهم في شراء منتجات منخفضة السعر في حین یقول 14٪ أنهم سیبدأون في شرائها إذا ساءت الأمور من الناحیة المادیة.

وبحسب الدراسات، في الربع الثاني من عام 2017 ، اتخذ 88٪ من المستجیبین خطوة للوصول إلى منتجات أقل تكلفة، كما أن 71٪ من المستهلكین المصریین یقولون إنهم یبحثون عن عروض ترویجیة فقط.

وتتيح بريميوم كود، لعملائها شراء منتجات عبر بطاقة دفع تصدرها، وتمكن هذه البطاقة العميل من الشراء بالتقسيط بدون فوائد لمدة 10 أشهر.

ويعاني المصریون من ارتفاع تكالیف المعیشة، فیما أجمع خبراء الاقتصاد على أن المصریین خسروا تقریبًا 50% من قوتهم الشرائیة نتیجة انخفاض سعر الجنیه، بخلاف زیادة أسعار الملابس، والسلع الغذائیة، والوقود واللحوم والخضراوات، بحسب بيان الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان