إعلان

شراكة بين بنك مصر وفيزا لإتاحة الدفع إلكترونيا بمحطات بنزين إكسون موبيل

02:20 م الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر في بيان اليوم الخميس، أنه دشن شراكة استراتيجية مع شركتي فيزا وإكسون موبيل مصر لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للخدمات البترولية وذلك في 100 محطة من محطات إكسون موبيل كمرحلة أولى.

وبحسب البيان، جاء إعلان الشراكة خلال حفل أقيم أمس الأربعاء بهذه المناسبة، بهدف دفع جهود الشمول المالي الذي يعد محورا من محاور التطور الاقتصادي ودفع النمو في البلدان التي تتبناه؛ من خلال إﺗﺎﺣﺔ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ.

وقال بنك مصر إن تلك الشراكة تهدف إلى تمكين حاملي بطاقات فيزا من استخدام بطاقاتهم في محطات إكسون موبيل المشاركة، وتوسيع نطاق قبول المدفوعات الالكترونية في هذه المحطات.

وسينشر بنك مصر ماكينات قبول المدفوعات الإلكترونية في هذه المحطات المشاركة، بالإضافة إلى تصميم برامج ولاء ومكافآت للمحطات المشاركة وحاملي البطاقات الذين يستخدمون بطاقاتهم للدفع مقابل الخدمات المختلفة داخل المحطات، وفقا للبيان.

وقال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك يسعى إلى دفع جهود الشمول المالي الذي يعد توجها رسميا واستراتيجيا للدولة، بهدف زيادة وتعزيز المعرفة المالية والمصرفية لدى الغير وبما يؤدي إلى التحول التدريجي نحو المجتمع اللا نقدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان