خدمة جديدة من بنك مصر لعملاء محافظ الهاتف المحمول الإلكترونية

04:52 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018
خدمة جديدة من بنك مصر لعملاء محافظ  الهاتف المحمول الإلكترونية

بنك مصر أرشيفية

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر اليوم الأربعاء، إطلاق خدمة السحب والإيداع لعملاء محافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك بالتعاون مع شبكة تحويل المحول القومي لخدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول.

وقال البنك، في بيان، إن إطلاق الخدمة يأتي لتمكين الأفراد من التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه، في إطار دعم البنك لجهود الشمول المالي؛ من ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﺮ، ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﻭﺍﻟﺘﺤﻮﻳﻞ، وغيرها.

واضاف، أن إطلاق الخدمة سيتيح لأكثر من 11 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول الاستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنك مما يسهم في زيادة عدد المعاملات المالية التي تتم من خلال محافظ الهاتف المحمول.

"يمكن للعملاء إيداع وسحب الأموال بشكل لحظي على مدار الساعة، هذا ويمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى نحو 2412 آلة تقدم خدمات السحب والإيداع واستبدال العملات وسداد الفواتير والتبرعات، وخدمات التحويلات النقدية باستخدام أو بدون استخدام البطاقات منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية" وفقا لبيان البنك.

وأضاف البيان، أن البنك يقدم العديد من خدمات الدفع الإلكترونية منها؛ "محفظة بنك مصر -BM WALLET-" للدفع عن طريق الهاتف المحمول، بالإضافة إلى ما يقدمه البنك حاليا من خدمات تحصيل المدفوعات لدي التجار من خلال آلات البيع الطرفية POS وعبر شبكة الإنترنت.

إعلان

إعلان

إعلان