إعلان

قابيل: شركة صينية كبرى تدرس إنشاء مصنع جديد لانتاج الاجهزة المنزلية بمصر

01:18 م الجمعة 08 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قال طارق قابيل وزير التجارة والصناعة إن شركة إس كي جي الصينية تدرس حالياً إنشاء مشروع جديد لها بالسوق المصري لانتاج الأجهزة المنزلية.

ووفقا لبيان الوزارة اليوم، وقال الوزير إن مصر تمتلك كافة المقومات والعوامل التي تؤهلها للإرتقاء بصناعة الأجهزة المنزلية خاصة وأنها تمتلك العديد من المصانع العاملة في هذا المجال والتي تستحوذ على نسب كبيرة من السوق المحلي وتتمتع منتجاتها بتنافسية كبيرة في الأسواق الخارجية.

وقالت جنيفر يجيان نائب رئيس مجلس إدارة شركة إس كي جي الصينية العاملة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، إن الشركة تقوم في الوقت الحالي بتأسيس مكتب تمثيل لها في مصر بهدف دراسة السوق وإقامة مراكز صيانة لمنتجاتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع نائب رئيس مجموعة إس كي جي إحدى كبريات الشركات الصينية العاملة فى مجال الأجهزة المنزلية اليوم ببكين .

وبدأت الشركة نشاطها عام 2007 وتتعاون مع عدد كبير من المصانع الصينية المتخصصة في مجال إنتاج الأجهزة المنزلية وتسويقها إلكترونياً، بحسب نائب رئيس مجلس إدارتها.

واحتلت الشركة عام 2015 المرتبة الأولى في حجم مبيعات الأجهزة المنزلية في الصين إلكترونيا كما بلغ حجم رأس مال الشركة في عام 2016 نحو 230 مليون دولار وتقوم بتصدير منتجاتها لأسواق 28 دولة حول العالم من بينها دول شرق آسيا وشرق أوروبا والولايات المتحدة وإنجلترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان