إعلان

بيكر آند هيوز تبحث مع وزير البترول رغبتها في زيادة استثماراتها بمصر

11:42 ص الخميس 31 أغسطس 2017

وزير البترول ونائب رئيس شركة بيكر آند هيوز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بحث طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع أيمن خطاب نائب رئيس شركة بيكر آند هيوز لمصر وجنوب الخليج، وسامح حسين المدير العام للشركة، رغبة الشركة في زيادة استثماراتها بمصر، وفقا لبيان لوزارة البترول اليوم الخميس.

كما بحث الجانبان خلال اللقاء، المشاركة في برنامج قطاع البترول لتطوير وتعزيز القدرات والكفاءات، وتقديم برامج التدريب الفنية والمتخصصة لصقل مهارات العاملين بقطاع البترول وزيادة خبراتهم، وذلك من خلال المشاركة العملية في تنفيذ المشروعات البترولية المختلفة.

وأوضح الملا، خلال اللقاء، أن مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول الجارى تنفيذه يتضمن برنامجا كاملا حول تنمية الكوادر البشرية والذي يهدف إلى تعظيم الاستفادة المثلى من العنصر البشرى وتطوير ورفع كفاءة العاملين ووضع نظم حديثة لإدارة الموارد البشرية لتكون هي العنصر المحدد للتقييم بالقطاع.

وأشار الوزير إلى إمكانية الاستفادة من خبرة شركة بيكر آند هيوز في هذا البرنامج المهم.

وأبدى نائب رئيس الشركة، إمكانية تقديم المساعدة في البرنامج الخاص بمجالات البحث والاستكشاف، "نظرا لخبرة الشركة الكبيرة في هذا المجال خاصة وأن الظروف في مصر حاليا تشجع على المشاركة خاصة مع الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية التي قامت الحكومة بها".

وقامت مصر بإجراءات إصلاحية خلال الشهور الأخيرة منها إصلاح منظومة الدعم، وتحرير سعر الصرف، والإصلاح الضريبي، بالإضافة إلى القوانين الجديدة المحفزة للاستثمار مثل قانوني الغاز والاستثمار الجديد.

فيديو قد يعجبك: