إعلان

المصرية للاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع أورنج لتقديم خدمات المحمول

12:42 م الخميس 20 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: شيماء حفظي

قالت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الخميس، إنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة أورانج مصر، لتقديم خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيل الثاني والثالث والرابع، عبر الشبكة الحالية لأورانج.

وأشارت في بيان للبورصة، إن توقيع مذكرة التفاهم ياتي في إطار استعداد الشركة لتقديم خدمات المحمول لعملائها على مستوى الجمهورية في أسرع وقت.

وأضافت الشركة أنها وقعت مذكرة تفاهم أخرى مع أورانج مصر لتوفير خدمات البنية التحتية لمدة 5 سنوات أخرى بقيمة 2.5 مليار جنيه ابتداء من 2018.

وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، في البيان، إن "مذكرة التفاهم مع اورانج أحد أهم الخطوات في إطار الاستعدادات النهائية لدخول المصرية للاتصالات سوق المحمول".

وأضاف أن هذه الاتفاقية تتيح للشركة سرعة تقديم خدمات المحمول للعملاء بجودة وكفاءة عالية لحين الوصول بجاهزية البنية التحتية الخاصة بالمصرية للاتصالات إلى المعدلات المطلوبة.

كانت المصرية للاتصالات وقعت في سبتمبر الماضي عقد ترخيص خدمات الجيل الرابع للهاتف المحمول التي تتميز بالسرعة الفائقة في نقل البيانات مقابل 7.08 مليار جنيه. لكنها لم تبدأ بعد في تقديم الخدمة ولا أي من الشركات العاملة في مصر لعدم حصولهم على الترددات حتى الآن.

وتملك الحكومة المصرية 80% من أسهم المصرية للاتصالات التي تحتكر خدمات الهاتف الثابت في أكبر بلد عربي من حيث عدد السكان وتعد أكبر مشغل لاتصالات الخطوط الثابتة في أفريقيا والشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان