إعلان

التخطيط تطلق خدمة التعرف على الدرجة المالية لموظفي الحكومة عبر الخط الساخن

03:40 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

هالة السعيد وزيرة التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة اليوم في بيان، إن وزارتها استحدثت خدمة جديدة للموظفين بمركز الاتصال الحكومي عبر الخط الساخن 19468،وهي معرفة الدرجات المالية المعادلة لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

وبحسب البيان الذي تلقى مصراوي نسخة منه، قالت الوزيرة إن خدمة الخط الساخن تأتي في إطار التحديثات التي تقدمها الدولة لموظفيها.

ويعد مركز الاتصال الحكومي، بمثابة قناة تواصل بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتلبية استفساراتهم ودراسة اقتراحاتهم بشكل مباشر، وهو أحد مكونات الحكومة الإلكترونية للتواصل مع موظفي الدولة.

وقالت، إنه سيتم قريبًا الإعلان عن تطبيق الموظف الحكومي للتعرف على الدرجات الوظيفية من خلال تطبيق للموبايل كأول تطبيق يهتم بالموظف الحكومي ويقدم بعض الخدمات الخاصة بالموظفين لزيادة التواصل مع موظفي الدولة.

يذكر أنه من الخدمات المتوفرة على الرقم 19468 الاستفسار عن الخدمات الحكومية ووحدات الجهاز الإداري، ومشروعات وزارة التخطيط ، وخدمات القوى العاملة، والمرور، وخدمات التضامن الاجتماعي، وبوابة الحكومة المصرية، وخدمات التنسيق الجامعي. وستتوافر قريبًا خدمات حجز تذاكر الأوبرا والاستفسار عن الحفلات.

يذكر أن مركز الاتصال الحكومي 19468 يعمل يوميًا من 9 صباحا وحتى 10 مساء ويتلقى حوالى 9000 مكالمة شهريًا، بمعدل 300 مكالمة يوميًا، ما بين استعلام، وإبلاغ، وشكاوى، وطلب خدمات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان