إعلان

التموين: اختيار شعار "بكل فخر صنع في مصر" لكل منتجات شركة السكر

10:23 ص الخميس 28 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

اختارت شركة السكر والصناعات التكاملية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، شعار "بكل فخر صنع في مصر" على كل منتجات شركة السكر، ويتم حاليًا اختيار اللوجو الخاص بها للمنافسة بمنتجاتها بقوة في السوق المصري والتصدير للخارج، وذلك في إطار خطط التطوير التي تشهدها الشركة حاليًا.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال بيان للوزارة اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه تمت الاستعانة بشركة متخصصة في التسويق لها خبرات عالمية تم اختيارها من بين 6 شركات متخصصة ذلك لعمل حملة تسويقية منظمة لمنتجات شركة السكر واختيار اسم تجاري للمنتجات.

ولفت إلى أنه يتم أيضًا من خلال هذه الشركة عمل دراسات في تسويق السلع الاستهلاكية سريعة الانتشار والاهتمام بقنوات ومنافذ التوزيع، وأيضًا عمل دراسات على منتجات المنافسين والسوق والمستهلكين في كل قطاعات الشعب المصري لمعرفة ميوله.
 
وقال الوزير، إن خطة تطوير وتحديث شركة السكر والصناعات التكاملية تتضمن زيادة استثماراتها وتنويع وزيادة جودة منتجاتها وتطوير عبواتها ووضع اسم تجاري لهذه المنتجات للمنافسة بقوة مع المنتجات المماثلة في السوق المحلي وزيادة حجم منتجاتها التصديرية في الدول الأفريقية والأسواق الأوروبية والعالمية.

وأضاف أن الخطة تتضمن أيضًا إعادة تأهيل خطوط الإنتاج وتحديثها حسب أحدث التكنولوجيا العالمية لزيادة طاقة الإنتاج وتنوعه، وتطوير منظومة التعبئة والتغليف وإعادة تصميم العبوات، وتأهيل صالات الإنتاج والمخازن على أحدث النظم، وتطوير أساليب النقل والتخزين والتداول، ووضع نظام تسويقي متطور واستغلال أصول الشركات غير المستغلة في إقامة مشروعات مرتبطة بأنشطتها لزيادة العوائد المالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان