إعلان

تخرج دفعة جديدة من شباب الإحصائيين المصريين من جامعة السروبون الفرنسية

03:29 م الأحد 08 مايو 2016

دفعة جديدة من شباب الإحصائيين المصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

احتفلت جامعة "السروبون" أمس السبت بتخريج دفعة جديدة من شباب الإحصائيين من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وحصولهم على الدبلومة العليا في التحليل الإحصائي المكاني.

ووفقًا لبيان للجهاز اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، تشمل هذه الدفعة 10 من ممثلي الجهاز من شباب الإحصائيين، وتعد هذه الدفعة هي الثالثة حيث سبق أن تخرجت الدفعة الأولى عام 2011، والدفعة الثانية في عام 2013.

وحضر حفل التخرج اللواء أبو بكر الجندي رئيس الجهاز، وهشام عبد السلام المقود نائب السفير المصري بباريس، ونيفين خالد المستشار الثقافي بالمكتب الثقافي المصري بباريس، و(Karine Bennafla) رئيس مركز الدراسات الاجتماعية والاقتصادية والقانونية الفرنسي بالقاهرة (CEDEJ)، وممثلون عن وزارة الخارجية الفرنسية، علاوة على حضور بعض أعضاء هيئة التدريس والمشرفين على الدبلومة.

وحصل عدد من الخريجين على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، وتتويجًا لهذا النجاح تعهدت الجامعة بتوفير منح دراسية لهم للالتحاق ببرنامج دراسة الدكتوراة.

وقال الجهاز إنه تم التنسيق على بدء اختيار أعضاء الدفعة الرابعة لتبدأ الدراسة في شهر سبتمبر المقبل، وأقام السفير المصري بباريس مساء أمس حفل استقبال بمنزله جمع الدارسين، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء المكاتب الفنية بالسفارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان