إعلان

الثلاثاء.. بدء التداول على أسهم "دومتي" بالبورصة المصرية

04:41 م الأحد 20 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت إدارة البورصة المصرية أنه سيتم بدء التداول على أسهم شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي" اعتبارًا من جلسة تداول بعد غدٍ الثلاثاء وذلك دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال هذه الجلسة فقط.

وقالت البورصة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه اعتبارًا من جلسة التداول التالية (الأربعاء) سيتم التداول على الورقة المالية طبقًا للآليات المعمول بها بالسوق المدرجة بها، ويكون سعر الفتح هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 9.20 جنيه للسهم.

وأضافت أنه في ضوء ما تضمنه نشرة طرح أسهم الشركة بشأن آلية استقرار سعر السهم في السوق عقب تنفيذ الطرح يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) خلال الفترة من يوم الثلاثاء المقبل 22 مارس وحتى نهاية ساعات عمل يوم 20 أبريل المقبل يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام.

ونوهت إلى أنه يحق للمساهم المشتري في الطرح العام فقط راغب البيع بإيداع أوامر بيع بحد أقصى عدد الأسهم المخصص له فقط من خلال الطرح في تاريخ تنفيذه في البورصة المصرية ووفقًا لكشف حساب صادر من شركة مصر للمقاصة وذلك من خلال شركات السمسرة المرخص لها طوال هذه المدة.

وأشارت إلى أنه في نهاية مدة الحساب سوف يتم تنفيذ كامل الأوامر المودعة من راغبي البيع والتي تتفق مع الشروط الواردة بهذا البند ولم يتم سحبها خلال المدة المشار إليها، وفي حالة تجاوز إجمالي كميات أوامر البيع كمية أمر الشراء سوف يتم التخصيص بالنسبة والتناسب بين الكمية المعروضة وكمية أمر الشراء مع جبر الكسور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان