إعلان

توقيع بروتوكول تعاون بشأن تحديث شركة بنده 20 مجمعًا استهلاكيًا تتبع التموين

06:06 م الثلاثاء 15 مارس 2016

تعاون بشأن تحديث شركة بنده 20 مجمعًا استهلاكيًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

شهد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، توقيع بروتوكول بين شركة بنده العالمية مصر وبين جهاز تنمية التجارة الداخلية، والشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث يهدف إلى قيام شركة بنده بتطوير وتحديث ٢٠ فرعًا من فروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، وقع البروتوكول عن شركة بنده حسام المليجي المدير التنفيذي للشركة، وعن الطرف الحكومي أحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء أحمد حسنين القائم بأعمال رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وقال وزير التموين، إن تطوير وتحديث قطاع التجارة الداخلية يهدف إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، وتوفير فرص العمل وتنمية القطاع الإنتاجي والصناعي، وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية.

وأضاف أنه يتم تطوير القطاع وتحديثه حاليًا تماشيًا مع المبادرة التي أطلقها عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بقطاع التجارة الداخلية وإقامة سلاسل تجارية، وتبنى هذه المبادرة مجلس الوزراء وتم تشكيل لجنة ممثلة عن عدد من الوزارات برئاسة وزير التموين، وتم حصر الأراضي وعددها ٧٣٣ قطعه أرض و٣٦٦ منفذ، وتقدم عدد كبير من المستثمرين للاستثمار وإقامة سلاسل تجارية ومنافذ سلعية.

وأكد الوزير أن عدد السلاسل التجارية في مصر أقل بكثير مما تحتاجه، ولذا لابد من تشجيع أصحاب الاستثمارات والسلاسل التجارية على إقامة أكبر عدد من السلاسل في المحافظات.

وشهد توقيع البروتوكول عاطف سعد رئيس قطاع مكتب الوزير، وممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية، والدكتور محمد بدر نائب رئيس اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية، ومحمد صدقي رئيس شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان