إعلان

التموين تعلن أماكن سيارات أوراك الدواجن في 3 أيام بسعر 9.5 جنيه للكيلو

12:25 م الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تنطلق، غدًا الاثنين، قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو من فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وقال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الخارجية، إن قوافل السيارات ستتمركز غدًا في منطقة أسطبل عنتر بمصر القديمة بالقاهرة، وفي خارطة عاصم بحي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وفي منطقة بهتيم بمحافظة القليوبية، وفي منطقة باكوس بالإسكندرية، وفي بندر أدفو بمحافظة أسوان، وفي مناطق أخرى بالمحافظات.

وأضاف أن قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتمركز بعد غدٍ الثلاثاء في منطقة روض الفرج بالقاهرة، وفي مدينة أوسيم بالجيزة، وفي منطقة العصافرة قبلي بمحافظة بالإسكندرية، وفي مركز الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية، ومدينة جهينة بمحافظة سوهاج.

ونوه الوزير إلى أنها ستتواجد يوم الأربعاء في ميدان المطرية بالقاهرة، وفي ميدان الكيت كات بمحافظة الجيزة، وفي منطقة الظاهرية بالإسكندرية، ومركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ومركز الأقصر بمحافظة الأقصر.

وأشار إلى أن هناك أيضًا سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25 بالمئة عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، وأيضًا وجبات "كون وجبتك" التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيهًا إلى 30 جنيهًا حسب مكوناتها وتشمل اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان