إعلان

اليوم.. بدء تطبيق مواعيد العمل الخاصة برمضان في البنوك والبورصة

10:48 ص الخميس 18 يونيو 2015

مواعيد العمل الخاصة برمضان في البنوك والبورصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يبدأ اليوم الخميس تطبيق مواعيد العمل بالبنوك العاملة في مصر والبورصة المصرية والتي تم الإعلان عنها خلال الأيام الأخيرة.

وكان البنك المركزي المصري قال خلال بيان له الأحد الماضي، إن أوقات العمل خلال شهر رمضان ستكون بالنسبة للموظفين من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

وأضاف أن أوقات العمل بالبنوك بالنسبة للجمهور ستكون من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

كما أعلنت إدارة البورصة المصرية خلال بيان لها الاثنين الماضي مواعيد جلسات التداول خلال شهر رمضان المبارك حيث ستكون جلستا التداول للأوراق المالية المقيدة (داخل المقصورة)، وبورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهراً.

وأضافت أن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير ستكون من الساعة 9:15 صباحاً إلى الساعة 9:30 صباحاً، والقبول من الساعة 9:30 صباحاُ حتى الساعة 9:45 صباحاً.

ولفتت البورصة إلى أن جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) ستكون يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11:30 صباحاً وحتى الساعة 12ظهراَ.

وأوضحت أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة وغير المحفوظة مركزياً (سوق الصفقات خارج المقصورة) ستكون من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر، ومواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11:30 صباحاً.

ونوهت إدارة البورصة إلى أن مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة ستكون من الساعة 1:30 وحتى الساعة 2 ظهراً.

فيديو قد يعجبك: