إعلان

"بولفارا" للغزل ترفض استقالة العضو المنتدب بعد إضراب للعمال.. والأخير يصر

07:06 م الأحد 31 مايو 2015

الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر مجلس إدارة الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج (يونيراب) عدم الموافقة بالإجماع على الاستقالة المسببة المقدمة من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب من منصب العضو المنتدب.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مجلس الإدارة طلب إرجاء هذا الطلب لحين الاجتماع مع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس والمنسوجات، ولكن رئيس مجلس إدارة "بولفارا" أصر على الاستقالة بعد عقد الاجتماع الطارئ مع رئيس الشركة القابضة.

كما قرر مجلس الإدارة عدم الموافقة على التوقف الجزئي للشركة مما يحمل الشركة أعباء دون إنتاجية (أجور وتأمينات وكهرباء وغيرها من المصاريف الثابتة) دون الحلول والوصول لتدبير الأموال اللازمة للتشغيل.

وكانت الشركة أعلنت يوم الثلاثاء الماضي أن العمل بالشركة توقف نهائيًا، نتيجة إضراب واعتصام العمال، وأن عمال الشركة أضربوا عن العمل نهائيًا، كما قام البعض منهم بالاعتصام واحتجاز رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب.

وأوضحت أن العمال أضربوا لمطالبتهم بصرف أرباح 5 أشهر ونصف، وكذلك صرف نسبة 10 بالمئة علاوة اجتماعية الصادرة في 1 يوليو 2014 بأثر رجعي، مؤكدة أنها لا تستطيع تحقيق مطالب العمال حاليًا، حيث أنها تمر بظروف مالية متعثرة.

ولكن الشركة عادت الخميس الماضي لتشير إلى أنه تم استئناف العمل بها بعد تفاوض العاملين مع الجهات الأمنية ومندوبي وزارة القوى العاملة، وقيام رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب بتقديم استقالته المسببة إلى مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان