إعلان

مميش: قناة السويس الجديدة بداية علاقة قوية للمستثمرين مع مصر

03:09 م الجمعة 08 أغسطس 2014

مميش: قناة السويس الجديدة بداية علاقة قوية للمستثم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فريدة القاضي:

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن مشروع حفر قناة السويس الجديدة بداية علاقة قوية للمستثمرين مع مصر.

وأوضح مميش خلال تصريحات خاصة لمصراوي، أنه سيتم الأخذ في الاعتبار استخدام أسلوب مرن للتعامل مع المستثمرين بالنسبة للإجراءات التعاقدية ومن خلال موقع المشروع عبر إجراءات ميسرة، نظام الشباك الواحد وبالتنسيق مع الوزارات المعنية والجهات السيادية بالدولة.

وأضاف رئيس هيئة قناة السويس، أن الموقع المتميز للقناة يسمح للمستثمرين التحرك بواقعية وديناميكية والتواصل مع الأسواق الأقليمية والعالمية، حيث سيقوم المشروع بتوفير مرونة كبيرة لتسويق المنتجات إلى منطقة البحر المتوسط والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية في الشمال، كما سيصل إلى الخليج العربي وأفريقيا والهند وحتى جنوب شرق آسيا بدون انحراف فى خط السير.

وبشان نظام تملك الأراضي المشروع للمستثمرين الأجانب والمصريين، أكد رئيس الهيئة أنه سيتم توفير أراضي المشروع بنظام حق الانتفاع للمستثمرين الأجانب والمصريين لفترات طويلة ومتجددة وذلك لإعطاء المستثمرين الأحساس بالأمن والأستقرار .

كما يتيح المشروع الجديد فرص الأستثمار للبنوك والمؤسسات المالية الوطنية والأجنبية وذلك من خلال عملياتك التمويل أو الشراكة مع الأستفادة بفائض السيولة بالبنوك الوطنية في تمويل أنشطته.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، أن البنية التحتية هي العنصر الأساسي في تكوين وإنجاح المشروع، والتي سيتم إنشاءها طبقاً للمعايير العالمية، تزامناً مع اتجاه مصر لتنويع مصادر الطاقة (البديلة والمتجددة) ومصادر المياة وانشاء شبكات الطرق بأنواعها المختلفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان