إعلان

''جنرال إلكتريك'' تعتزم استثمار ملياري دولار في إفريقيا بحلول 2018

04:04 م الإثنين 04 أغسطس 2014

''جنرال إلكتريك'' تعتزم استثمار ملياري دولار في إف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سهر هاني:

أعلنت شركة ''جنرال إلكتريك عزمها استثمار ملياري دولار أمريكي في تطوير المنشآت والمهارات ودعم مبادرات الاستدامة في أفريقيا بحلول عام 2018.

وأوضحت الشركة في بيان أصدرته اليوم الاثنين، أنها تسعى إلى تعزيز مستويات الخدمة والموثوقية والاقتصادية في مشاريع البنية التحتية الأساسية في أفريقيا التي تبرز اليوم كواحدة من أهم المناطق التي تتمتع بمؤهلات نمو كبيرة، حيث وصل إجمالي إيرادات الشركة في القارة إلى 5,2 مليار دولار في عام 2013، فيما تجاوزت قيمة الطلبيات في أفريقيا خلال العام الماضي 8,3 مليار دولار.

ومن المقرر ان تتمحور استثمارات الشركة في أفريقيا – بحسب البيان- حول 3 مجالات رئيسية هي مشاريع البنية التحتية، وتوفير حلول تواكب المتطلبات المحلية للعملاء، وبناء القدرات؛ وذلك من خلال تدريب الكفاءات وتعزيز نمو سلسلة التوريد في المجتمعات المحلية نمو سلسلة التوريد في المجتمعات المحلية.

وتعتزم ''جنرال إلكتريك'' استثمار 70 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2017 لبناء مركز ابتكار بغية تطوير المهارات في جنوب أفريقيا، كما تنوي استثمار 19 مليون دولار أمريكي في صناديق تنمية الموردين بهدف تقديم الدعم الفني والمالي للشركات المحلية الناشئة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: