إعلان

الحكومة تعلن تفعيل خدمة معرفة رصيد الخبز وسلع التموين عبر رسائل قصيرة

10:28 ص الإثنين 25 أغسطس 2014

الحكومة تعلن تفعيل خدمة معرفة رصيد الخبز وسلع التم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها أتاحت خدمة جديدة بهدف تنشيط البطاقة التموينية واستقبال البيانات الخاصة برصيد السلع التموينية شهريًا وكذلك استقبال أهم الأخبار التموينية التي تهم المواطنين والخاصة بمنظومتي الخبز والسلع التموينية الجديدتين.

وأشارت الوزارة خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الخدمة تتضمن قيام المواطنين أصحاب البطاقات التموينية بإرسال رسالة قصيرة عبر أي شركة من شركات المحمول الثلاثة على الرقم (6888) تتضمن الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، ورقم البطاقة التموينية، وتبلغ تكلفتها 15 قرشًا.

وأكدت أنه تم تفعيل خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول للمواطنين للإجابة عن استفساراتهم عن الخدمات التي تقدمها وزارة التموين، أو معرفة حصصهم من السلع التموينية الشهرية، أو حصتهم من الخبز المدعم في منظومة الخبز الجديدة سواء قبل الصرف أو خلال أيام الشهر، أو معرفة باقي الرصيد الذي وفروه من الخبز الذي يحصلون مقابله على السلع الغذائية مجانًا في الشهر التالي من الصرف.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم إرسال رسائل للمواطنين عن الخدمات الجديدة التي تقدمها ومنها التخفيضات في أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية، أو مواعيد المعارض الموسمية وأنواع السلع بها والتخفيضات في أسعارها، أو معرفة أرقام الخطوط الساخنة لتلقي الشكاوى، وغيرها.

ولفتت إلى أنه سيتم إرسال رسالتين للمواطن الأولى في بداية الشهر بحصته التموينية، والثانية في آخر الشهر بالنقاط التي تم توفيرها في منظومة الخبز ليحصل بموجبها على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني في بداية الشهر التالي وذلك حتى لا يكون المواطن عرضة للتلاعب في حصوله على حصته التموينية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان