إعلان

وزير التجارة يبحث مع شركة بريطانية زيادة استثماراتها في مصر

06:12 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

وزير التجارة يبحث مع شركة بريطانية زيادة استثمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

التقى منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بوفد من مجموعة ميس البريطانية، لبحث خطط الشركة المستقبلية لزيادة استثماراتها في مصر.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الصناعة والتجارة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، فقد تم بحث أهم المشكلات التي تواجهها خلال تنفيذها لعدد من المشاريع الحالية بالسوق المصري.

وأكد الوزير حرص الحكومة خلال الفترة الحالية على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للسوق المصري، خاصة مع الاستقرار السياسي الكبير الذي تشهده مصر حاليا والذي يؤهلها للانطلاق اقتصاديا في كافة القطاعات.

ولفت الوزير خلال لاجتماع إلى وجود فرص استثمارية كبيرة وخاصة في القطاعات الصناعية، والزراعية، والبنية التحتية، واللوجستيات، والطاقة، وكذا مشروع محور قناة السويس الجديد والذي يعد فرصة متميزة لأي مستثمر.

ومن جانبه، أكد خالد مدبولي المدير المساعد لمجموعة ميس ومدير شركة ميس مصر حرص المجموعة على زيادة استثماراتها بالسوق المصري والذي تتواجد به منذ 2009، لافتا إلى أن رأس مال المجموعة يصل إلى 1.8 مليار جنيه استرليني وأنها تقوم بتوظيف أكثر من 4 آلاف موظف في مكاتبها المنشرة حول العالم، كما أنها تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات فى مجالات الاستثمار، والاستشارات، والبناء، والعمليات.

وأضاف أن شركة ميس مصر قامت بتنفيذ عدد من المشروعات الضخمة في مصر خلال الفترة الماضية في مختلف القطاعات ومنها قطاعات التجزئة والفنادق والمكاتب التجارية مثل كايرو فيستيفال سيتي والمقر الرئيسي لمجموعة هيرميس في مصر والمعادي سيتي سنتر، كما أنها تقوم حاليا بتنفيذ عدد من المشروعات الجديدة مثل ألماظة سيتي سنتر ، بورتو نيو كايرو ، ومول مصر.

وأكد حرص المجموعة وغيرها من الشركات البريطانية على التواجد بالسوق المصري وزيادة استثماراتها به خاصة مع الاستقرار السياسي، ووجود فرص كبيرة لنمو الأعمال في مصر خلال المرحلة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: