إعلان

التموين تتفق على إمداد ''شباب عايز يعيش'' بالسلع لبيعها بأسعار مخفضة

11:13 ص الإثنين 18 أغسطس 2014

التموين تتفق على إمداد ''شباب عايز يعيش'' بالسلع ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

اتفق الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال لقائه مع حركة ''شباب عايز يعيش'' على إمدادهم بكافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مدعمة في المنافذ التي ستقوم مجموعة الشباب بإنشائها في كافة مناطق محافظة الإسكندرية وذلك للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وقالت وزارة التموين في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - أنه تم الاتفاق أيضًا على توفير ماكينات بيع الخبز المدعم المحمولة لأصحاب المخابز البلدية المدعمة للاتفاق مع هؤلاء الشباب على قيامهم بتوزيع الخبز المدعم على المواطنين والهيئات الحكومية حسب الاتفاقات التي تبرم بينهما.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين أن الوزارة تتبنى الأفكار التي من شأنها أن تؤدي إلى زيادة فرص العمل للشباب، وأنها توفر كافة التيسيرات لتشجيع الشباب على التقدم بمشروعات للدخول بها إلى سوق العمل وذلك بهدف فتح أبواب جديدة للرزق والحد من البطالة والمساهمة في دفع عجلة النشاط الاقتصادي.

وطالب الوزير جميع الشباب في كافة محافظات الجمهورية بالتقدم بأفكار مشروعات في مجالات وزارة التموين، مشيرًا إلى أنه سوف يتم دراسة هذه الأفكار وتقييمها من كافة الجوانب وعمل دراسات الجدوى لها لتنفيذ الجاد منها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان