إعلان

بالصور.. محلب يغازل المستثمرين بإصلاح تشريعي يدعم مصالحهم

01:16 ص الأحد 17 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، دعم الاستثمار وأصحابه في مصر، معلنًا توفير تسهيلات لتذليل العقبات التي تواجههم.

وقال أحد أعضاء مجلس إدارة المشروع القومي للتنمية والجهاز الوطني، خلال لقاء المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بالمستثمرين المصريين في محافظة جنوب سيناء خلال زيارته لشرم الشيخ، إن هناك عرقلة للمشروعات الاستثمارية في جنوب سيناء، وأن قانون 14 لسنة 2012 لحماية شمال سيناء وضع ضوابط وتشريع نتج عنه امتلاك الأجنبي وانتفاع المصري وعدم تملكه.

ورد المهندس إبراهيم محلب على ذلك، بالقول إن الدولة واضحة في التعامل مع المستثمرين والمواطنين، و''المستثمر ما دام يدفع ستدعمه الدولة، ومصر جاذبة للاستثمار. عملنا إصلاح اقتصادي حصل على احترام العالم كله ولم يمل على مصر شئ''.

وأوضح محلب أن الحكومة تقوم بإصلاح تشريعي للتشوهات التي أنتجت المشاكل التي تواجهها الآن وحل مشاكل المستثمرين بداية قوية أمام العالم لنهوض الاقتصاد.

وطالب رئيس الوزراء من أشرف سالمان وزير الاستثمار بدراسة هذا القانون، واعدًا المستثمرين بعرض القانون على اللجنة القادمة للإصلاح التشريعي لتشجيع الاستثمار، مشيرًا إلى أن الأمن القومي يتطلب توازنًا مع الاستثمار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان