إعلان

وزير التموين يتفقد عددًا من المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والجيزة ''صور)

12:46 م الخميس 12 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بعدة جولات أمس الأربعاء واليوم الخميس تفقد خلالها أكثر من 20 مجمعًا استهلاكيًا، وعدد من منافذ الشركة المصرية لتسويق الأسماك في مناطق الوايلي، والظاهر، ورمسيس، وباب اللوق، وإمبابة، والعجوزة، والمهندسين، والعباسية، وألماظة، ومصر الجديدة.

وقالت وزارة التموين في بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الوزير اطمئن على توافر السلع الغذائية وغير الغذائية وبكميات كبيرة وبجودة عالية لتلبية كافة احتياجات المواطنين، ومدى الالتزام في تخفيضات أسعار السلع التي تم الإعلان عنها وتتراوح من 10 إلى 30 بالمئة عن الأسواق.

وأشار وزير التموين إلى أنه يتم حاليًا خطة لتطوير فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة، وتتضمن تحديث أساليب التخزين والنقل والتداول وعرض السلع بالأسلوب الذي ييسر على المواطنين سهولة الشراء وتطوير أساليب الدعاية التي تجذب المستهلكين، والاهتمام بالنظافة والمظهر الحضاري وحسن معاملة المواطنين وتقديم الخدمة الجيدة لهم.

والتقى الوزير خلال الجولة مع عدد من المواطنين الذين أشادوا بعمليات التطوير التي تجري حاليًا في المجمعات الاستهلاكية وبجودة السلع وتوافرها وتنوعها وانخفاض أسعارها عن الاسواق - على حد وصف الوزارة -، وطالبوا باستمرار هذه التخفيضات طوال العام ووعدهم الوزير بذلك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: