إعلان

بدء تطبيق منظمومة الخبز في حلوان والقاهرة الجديدة والمعادي غداً

12:14 م الجمعة 30 مايو 2014

بدء تطبيق منظمومة الخبز في حلوان والقاهرة الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة غداً السبت، نظام تطبيق بيع العيش المدعم الجديد في مناطق حلوان والتبين و15 مايو والقاهرة الجديدة والمعادي وطرة، كما يقوم بجولة في أسواق 15 مايو وبعض محلات البقالة التموينية والمجمعات الاستهلاكية.

وقال الدكتور خالد حنفي وزير التموين، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن النظام الجديد تم تطبيقه بنجاح في محافظات بورسعيد والسويس والاسماعيلية، وسيتم تعميمه علي مستوى الجمهورية خلال الشهور القادمة.

وأشار إلى أن النظام يتضمن تخصيص 150 رغيفا شهرياً لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية، وسوف يحصل صاحب البطاقة التموينية على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني مقابل ما يتم توفيره من إستهلاكه للعيش وذلك في أوائل الشهر التالي لصرف العيش بالإضافة الى السلع التموينية المخصصة للبطاقة التموينية.

كما يتم إستخراج بطاقة صرف خبز لمن ليس لديهم بطاقات تموينية وذلك من مكاتب التموين التابعة لهم، وكذلك هناك بطاقة صرف عيش لدى صاحب المخبز بها حصة للبيع للمواطنين الذين لا يحملون أي بطاقات وأيضاً يتم إستخراج بطاقات صرف عيش مجمعة للشركات والمصانع للعمالة الوافدة بها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: