إعلان

المصرية للاتصالات تصدر بيانًا رسميًا بشأن حصولها على الرخصة الموحدة

01:03 م الخميس 03 أبريل 2014

المصرية للاتصالات تصدر بيانًا رسميًا بشأن حصولها ع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تب - محمد سليمان:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات موافقة الجهات المختصة بالحكومة المصرية على منح الشركة رخصة لتقديم خدمات المحمول بدون ترددات مقابل 2.5 مليار جنيه.

وأوضحت المصرية للاتصالات عبر بيان مرسل لإدارة البورصة المصرية اليوم الخميس، أن وزارة الاتصالات أعلنت في مؤتمر صحفي عالمي أمس الأربعاء منح الشركة المصرية للاتصالات رخصة تقديم خدمات المحمول "بدون ترددات" في إطار الرخصة الموحدة تتضمن حقوق والتزامات مماثلة لشركات المحمول المرخص لها.

وتابعت الشركة: " سيكون للشركة المصرية للاتصالات الحق في الحصول على الترددات مثل شركات المحمول الحالية، وفقًا للشروط التي سوق يقرها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات".

وكانت البورصة المصرية قد اوقفت التداول على أسهم المصرية للاتصالات أمس الأربعاء عقب مؤتمر اعلان طرح الرخصة الموحدة، مطالبة الشركة بمزيد من التفاصيل بشأن الأمر.

وعلق المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية: " سعداء بهذا الخبر، قرار الحكومة المصرية يأتي مؤكدًا على أن السوق المصري يتسع للمزيد من الابتكار".

وأشار إلى أن المصرية للاتصالات تقوم حاليا باتخاذ الاجراءات اللازمة والمحددة من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وقاعد الحوكمة للحصول على الرخصة المعلن عنها.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد منح المصرية للاتصالات مهلة عام واحد للتخارج من حصتها في فودافون مصر، والبالغة 45 بالمئة.

وتوجه النواوي بالشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإنجاز هذه الخطوة بنجاح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان