إعلان

رئيس البريد: جميع العاملين بالهيئة يتجاوز راتبهم 1200 جنيه شهريًا

03:45 م الأحد 23 فبراير 2014

رئيس البريد: جميع العاملين بالهيئة يتجاوز راتبهم 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

قال الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن الهيئة تدرك تماما أن العنصر البشرى هو أهم واغلى مواردها.

وأضاف عبر بيان صحفي اليوم الأحد، ''يتعين علينا رعايتهم مادياً وصحياً وثقافياً ورياضياً وأن سياسة الهيئة تسير في طريق تحقيق التوازن بين الحفاظ على كيان الهيئة كمؤسسة اقتصادية وتجنب تعثرها المالي وتحقيق الحياة الكريمة للعاملين بها على كافة المستويات''.

وأشار إلى أن الهيئة في سبيل تحسين الاحوال المعيشية للعاملين قد اتخذت الخطوات التالية خلال الثلاثة اعوام الاخيرة (2011-2013) وهي زيادة حافز الاداء بنسب تتراوح بين 200%إلي 225% وزيادة طبيعة العمل بنسبة تتراوح من 130% إلي 150% وزيادة حافز التميز مرتين عام 2011 و 2013.

وتابع: ''بالإضافة إلى المنح والمكأفات التي تصرف سنويا بمتوسط (سته أشهر خلال العالم ) لكافة العاملين، موضحاً انه تم دراسة منشور وزارة المالية الخاص بالحد الادنى للاجور بمعرفة القطاع المالى بالهيئة، حيث تبين أن جميع العاملين بالهيئة قد تجاوزو هذا الحد الذي يقدر بمبلغ 1200 جنيه .

واضاف انه سيدعو النواب ورؤساء القطاعات و المديرين الى زيارة كافة المناطق البريدية وفتح حوار مع العاملين على ضوء موارد الهيئة التى سيوفر القطاع المالى بياناتها ووضع الصورة الحقيقية امام العاملين وعرض اى مقترحات تصب في مصلحة العاملين وسوف يتم وضع التوصيات امام مجلس ادارة الهيئة للنظر فيها.

وأوضح دكتور أشرف أن الهيئة لا تدخر جهداً بالتعاون مع العاملين لزيادة الموارد، الأمر الذي سيكون له أكبر الاثر في تحقيق ايرادات اضافية سوف تعود بالخير على جميع العاملين، مشيراً إلى انه يهيب بكافة العاملين التكاتف للحفاظ على هيئتنا العريقة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان