إعلان

قرار بإعادة تشكيل مجلس إدارة ''المطابع الأميرية'' لمدة 3 سنوات

03:23 م الخميس 20 نوفمبر 2014

منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أصدر منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية وذلك لمدة ثلاث سنوات.

وقال الوزير في بيان للوزارة اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذا القرار يأتي في إطار خطة الوزارة للارتقاء بأداء هيئة المطابع الأميرية، والتي تمثل أكبر صرح طباعي في مصر بهدف تطويرها لمساندة التطور التكنولوجي الهائل الذي تشهده هذه الصناعة الهامة.

وأضاف البيان أن القرار تضمن بأن يجوز لرئيس مجلس الإدارة دعوة ممثل عن اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة لحضور اجتماعات مجلس الإدارة دون أن يكون له صوت معدود في المداولات، كما يقوم مجلس الإدارة بمباشرة الاختصاصات المنصوص عليها في قانون إنشاء الهيئة، وقرار رئيس الجمهورية بإصدار لائحة العاملين بالهيئة.

وتضمن القرار تشكيل مجلس الإدارة برئاسة اللواء عادل محمد حسني، وعضوية كل من رئيس الإدارة المركزية للشئون التجارية، ورئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بالهيئة، ورئيس قطاع الكتب بوزارة التربية والتعليم، والمستشار حسونة توفيق حسونة المستشار القانوني للهيئة، بالإضافة إلى 4 أعضاء من ذوي الخبرة وهم محيي الدين عبد الرازق، وأبو اليزيد الصعيدي، وجورج نوبار، وحمدي القبيصي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: