إعلان

وزير التموين يطالب ''المصريين الأحرار'' بتوعية المواطنين بخدمات الوزارة

09:56 ص الأحد 19 أكتوبر 2014

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أعضاء حزب المصريين الأحرار من خلال فروعهم بالمحافظات بتوعية المواطنين بالخدمات التي تقدمها وزارة التموين، وتعريفهم بحقوقهم بالنسبة لمنظومة الخبز، وفارق نقاط الخبز، وكمية السلع التموينية المتاحة لهم وأسعارها، والمشروعات التي تقوم بها الوزارة والتي ستوفر الآلاف من فرص العمل.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، أوضح الوزير خلال لقاء مع وفد من شباب حزب المصريين الأحرار أن من ضمن المشروعات التي تقوم بها الوزارة مشروع تحويل الزيت المستعمل إلى سولار، والمراكز اللوجستية العالمية، ومدينة التجارة والتسوق.

ومن ناحيته، أشاد وفد الحزب بنجاح منظومتي بيع الخبز الجديدة والسلع التموينية التي طبقتهما وزارة التموين حيث تم توفير الخبز المدعم لكافة المواطنين بجودة عالية وبكميات كبيرة وبدون طوابير، كما تم توفير السلع التموينية بمستوى فاخر نال رضا كافة المواطنين، وأتاح لهم حرية الاختيار من عشرات السلع التي تناسب احتياجاتهم وأذواقهم - بحسب البيان -.

ومثل وفد الحزب شيرين عبد العظيم، وعادل حنا اسكندر، وأحمد كارم أعضاء الهيئة العليا للحزب، وسهير الشلقاني أمينة المرأة، ولبني الفقي رئيسة لجنة القيم بالحزب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان