إعلان

تثبيت 11924 من العمالة المؤقتة بمصلحة الري

03:41 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أصدر الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والري، قراراً بتثبيت 11 ألفاً و924 من العمالة المؤقتة من العاملين بمصلحة الري، والجهات التابعة لها على مستوى الجمهورية، على أن يتم التعيين على الوظائف الدائمة اعتباراً من أول أكتوبر .

ويشمل القرار ''من تم تغيير الشكل التعاقدي لهم وأمضوا ستة أشهر على الباب الأول، حيث تقوم الوزارة حالياً باستكمال إجراءات التعيين بالتنسيق مع وزارة المالية، ويجرى توفيق أوضاع نحو 7218 مؤقتاً بمصلحة الري، وذلك بعد مراجعة وموافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية''.

وصرحت هناء ماضي رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية بالوزارة، بأن إجمالي العمالة المتعاقدة التي تم تثبيتها على مستوى الوزارة حتى الآن بلغ نحو 40 ألفا و767 متعاقدًا، ويجرٍى العمل على توفيق أوضاع باقي العمالة المتعاقدة والتي تقدر بنحو 12 ألف مؤقت، وذلك في ضوء التنسيق بين الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية.

يذكر أن الوزارة كانت تعاني من مشكلة العمالة المؤقتة والتي بلغت قبل يناير 2011، أكثر من 52 ألف مؤقت، وفي إطار حرص الوزارة على توفيق واستقرار أوضاع تلك العمالة، فقد بلغت نسبة من تم توفيق أوضاعهم نحو 80% حتى الآن ويجرى استكمال النسبة المتبقية خلال الفترة القادمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان