إعلان

المصرية للاتصالات وموبينيل: لم نتلقى أي إخطار رسمي بشأن الرخصة الموحدة

05:28 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

المصرية للاتصالات وموبينيل: لم نتلقى أي إخطار رسمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت شركتي المصرية للاتصالات، وموبينيل، أنهما لم يتلقوا أي إخطار رسمي من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بشأن موافقته على الرخصة الموحدة.

وقالت المصرية للاتصالات، في بيان لها مرسل إلى إدارة البورصة المصرية، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الثلاثاء، ''إنها لم تتلقى أي إخطار رسمي، بأي قرار يخص بموافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على نظام الرخصة الموحدة للاتصالات''.

وكان جهاز القومي لتنظيم الاتصالات، قال في بيان له، مساء أمس الاثنين''إنه وافق على نظام الرخصة الموحدة للاتصالات، وأرسل التفاصيل إلى مجلس الوزراء للحصول على الموافقات النهائية.

كما قالت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل)، ''إنها لم تتلقى أي مراسلات رسمية بشأن موافقة تنظيم الاتصالات على الرخصة الموحدة''.

وأوضح جهاز تنظيم الاتصالات في بيانه ''أنه تم حسم جميع النقاط العالقة بين المشغلين الرئيسين لتفعيل الرخصة الموحدة، فيما عدا النقطة المتعلقة بالترابط الدولي بين شركتي اتصالات مصر والمصرية للاتصالات''.

وأضاف ''تم التوصل إلى حل بخصوص الترابط الدولي بين الشركتين فيما يخص الفترة اللاحقة أما فيما يخص الفترة السابقة، (فسيتم) تركها للشركتين للتوصل إلى حل توافقي بما لا يعيق البدء في نظام الرخصة الموحدة.''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان