إعلان

أحمد موسى ينفعل بسبب تكسير زجاج القطارات: "مش مصريين ولازم يتحاكموا"

08:41 م الأحد 13 أغسطس 2023
أحمد موسى ينفعل بسبب تكسير زجاج القطارات: "مش مصريين ولازم يتحاكموا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه في السابق كان هناك شكاوى كثيرة من وجود وسائل النقل المتهالكة، وهو كانت هناك شكاوى كثيرة من وسائل النقل المتهالكة، وكانت قطارات السكك الحديد قديمًا كانت في أسوأ حالاتها، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يضع في أولوياته اهتمامات المواطن وخدمته"، مشيرًا إلى أن شبكة القطارات في مصر تنقل مليون راكب يوميًا.

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إن الدولة أنفقت المليارات لتغيير منظومة النقل بشكل كبير؛ لأن المواطن يستحق قطار وأتوبيس ومونوريل ومترو محترم يليق به، قائلًا: "زمان كنا بنلاقي ناس بتركب مكان الشنط وأخرين يركبوا على سطح الأرض وأخرين كانوا بيموتوا بسبب وجودهم على سطح القطار، وآخرين كانوا بيركبوا على الجرار عشان معهمش ثمن التذكرة، وربنا كرمنا والدنيا اتغيرت".

وتابع، أن مصر استحدثت لأول مرة قطار الدرجة الثالثة المكيفة بعدما كان في السابق للغلابة بلا مقاعد أو حمامات، موضحًا أنه في السابق كانت قطارات الدرجة الثالثة المكيفة مكدسة بالركاب 4 أضعاف طاقة استيعابها، موضحًا أن مشاهد تكسير عربات المترو يزعلنا بجد لأنها ظاهرة في منتهى الخطورة قد ينتج عنها كارثة حال إصابة قائد القطار لأنه يعرض حياة الركاب للخطر.

وأردف "موسى": اللي يعمل كده مش ممكن يكون مواطن مصري والله؛ لأن المواطن يحافظ على حاجته وهذا السلوك لا يقل عما قام به التنظيم الإرهابي الإخواني بحرق القطارات ويجرى حاليا محاكمتهم.

وناشد شرطة النقل بضبط كل من يتلف القطارات وتقديمهم للنيابة العامة باعتبارها الجهة املختصة، قائلًا: "مينفعش أسيب المال العام كده".

فيديو قد يعجبك: