إعلان

أحمد موسى: جماعة الإرهاب هدفها تشويه مصر.. والرئيس السيسي حائط الصد لهم

09:16 م الأحد 13 أغسطس 2023
أحمد موسى: جماعة الإرهاب هدفها تشويه مصر.. والرئيس السيسي حائط الصد لهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك 5 تنظيمات إرهابية حديثة تم ضبطهم في الأشهر الأخيرة بتهمة حرق القطارات ويجري حاليًا محاكمتهم أمام دائرة وادي النطرون، مشيرًا إلى أن هذا يدل على أن عناصر الإخوان موجودين وجاهزين عشان يولعوا في البلد.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "الإخوان يخططوا عشان يقتلونا ولكن ربنا حافظنا وإن شاء الله ياخدهم واحد واحد، لافتا إلى أن الإخوان يقتلون المصريين منذ تأسيس الجماعة على أيدي حسن البنا، أيام النقراشي باشا وحتى اليوم".

وتابع، أن الإخوان حاليًا موجودين في مجاري الصرف الصحي كعادتهم، يسخنون المصريين من منابرهم في لندن من خلال الهبد ليلًا ونهارًا، موضحًا: "أقسم بالله عمر الإخوان ما كانوا بتوع دعوة ولا ليهم علاقة بها، عمرهم كله في التفجيرات والعمليات الإرهابية التي تستهدف محطات المياه وأبراج الكهرباء والبنوك وغيرها من المنشآت".

وأردف، أن مصر شهدت حالة من الدمار بعد أحداث 2011، قائلًا: "إن مصر كانت تتعرض للانهيار والإفلاس في 2011، والمطلوب من المصري، أنه يعرف إن بلده تكون أمامه قبل أي حد، وفي ناس بتستغل إن الدولة داخلة على انتخابات رئاسية، وكل ما الانتخابات هتقرب هنشوف حملات داخلية وخارجية سواء تقارير إعلامية من أمريكية أو إنجليزية أو ألمانية، بموضوعات تستهدف مصر، والحملات دي من أجل تشويه مصر".

وشدد على أن هناك حملات تشويه تستهدف النيل من مصر، قائلا:"اللي زي دول خايفين على حاجة واحدة بس إن جماعة الإخوان الإرهابية تعود من جديد، وأعداء مصر في الخارج يبثون الكذب والشائعات ضد الدولة، كمان هدفهم هو عدم وجود الرئيس السيسي، لأنه الوحيد القادر على التصدي لهم والوقوف لهم بالمرصاد".

وأكمل، أن جماعة الإخوان الإرهابية لا يعنيهم الشعب المصري وإنما يعملون من أجل هدف واحد هو العودة للمشهد من جديد، قائلا: "الرئيس هو حائط الصد لتلك الجماعة الإرهابية في العودة مرة أخرى".

وأكد "موسى" أن هناك لم يعلنه الرئيس السيسي حتى الآن عن جماعة الإخوان الإرهابية، قائلا: "التقارير الكاذبة والتآمر على مصر والشائعات ستتوقف إذ عادت جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد"، موضحًا أن جماعة الإخوان الإرهابية لن تعود أبدًا للمشهد في عهد الرئيس السيسي، وهو من تصدى لهم بطلب من الشعب المصري، قائلا:"هناك أزمة اقتصادية لكن هناك أخطر منها هي جماعة الدم والإرهاب وهي جماعة الإخوان الإرهابية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان