إعلان

"القضاء قال كلمة العدل".. أحمد موسى عن إعدام قاتل شيماء جمال

08:35 م الأحد 11 سبتمبر 2022
"القضاء قال كلمة العدل".. أحمد موسى عن إعدام قاتل شيماء جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى: "إن القضاء العادل في مصر يحكم بالعدل، وعندما تسأل عن دولة أسأل أولًا هل هناك عدل في هذا البلد؟ أسأل عن القانون والفصل بين السلطات والقضاء المستقل".

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، متسائلًا: "لو في بلد لو فيها قاضي ارتكب جريمة قتل واللي هيحكم عليه قاضي هيجامله؟! أبدًا والله، وكذب أهل الشر وقالوا تم تهريب المتهمين أيمن حجاج وشريكه حسين الغرابلي للخارج عندما حدثت القضية وقالوا دا قاضي ومحدش هيقرب له ومحدش هيتكلم معاه ويلبسوها لناس تانية".

وتابع: "البلد دي لا تعرف قاضي ولا تعرف غفير، المتهم متهم، أي كان من هو، ومن يرتكب جريمة يحاسب عليها، والقاضي تم فصله من القضاء والقبض عليه والقضاء العادل في مصر يحكم بالعدل".

وأرف موسى: "القضاء في مصر ملوش علاقة غير بالورق والمحكمة ومسرح الجريمة، محدش لا يشيد ولا يذم في القضاء، لأن القضاء اليوم قال كلمة الحق والعدل والقصاص لمن قتل الإعلامية شيماء جمال، وقضاء مصر الأجلاء هم من حكموا على شخص كان في القضاء ولكنه كان متهم".

وحكمت محكمة جنايات الجيزة المصرية على المتهمين أيمن عبد الفتاح محمد حجاج، وحسين محمد إبراهيم الغرابلي بالإعدام شنقا، لاتهامهما بقتل الإعلامية شيماء جمال عمدا مع سبق الإصرار.

فيديو قد يعجبك: