إعلان

ببرنامج صباح الورد | أسرار "فانتازي" يكشفها مقدم "تريبل كابتن" المذاع على مصراويTV

09:08 م الأحد 11 سبتمبر 2022
ببرنامج صباح الورد | أسرار "فانتازي" يكشفها مقدم "تريبل كابتن" المذاع على مصراويTV

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

حلَّ الزميل محمد مصطفى، مقدم برنامج "تريبل كابتن" المذاع على مصراوي TV، ضيفا على برنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية "TEN"، صباح اليوم الأحد، وتحدث عن أسرار لعبة "الفانتازي" وكيفية شراء واختيار اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال مصطفى، إن "تربيل كابتن" هو اختيار موجود داخل لعبة "الفانتازي"، وفكرة البرنامج جاءت بعدما أصبحت اللعبة محور مهم لكل المصريين الذين يتابعون مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف أن اللعبة انتشرت بشكل كبير بعد توقيع محمد صلاح وانضمامه لفريق ليفربول الإنجليزي، وحصوله على جائزة الهداف 3 مرات متتالية، لافتًا إلى أن اللعبة مرتبطة بشكل أكبر بما يحدث في مباريات الدوري الإنجليزي.

كما أوضح أن لعبة "فانتازي" عبارة عن تطبيق إلكتروني تابع لرابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ويمكن للشخص التسجيل والحصول على 100 مليون جنيه استرليني وهمية لشراء وضم 15 لاعبا، منهم 11 أساسيا و4 على دكة الاحتياطي، حيث يتم تقسيم القائمة في شكل 2 حراس مرمى، 5 مدافعين، 5 لاعبين خط وسط، 3 مهاجمين، ويمكن اللعب بأي تشكيلة.

وأكمل: "أغلى لاعب في البطولة هو محمد صلاح لاعب ليفربول 13 مليون، ثم إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي بـ12.5 مليون، وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير بنفس القيمة"، مشيرًا إلى أنه لا يمكن اختيار أكثر من 3 لاعبين بأسعار عالية.

وأشار إلى أن المصريين على المقاهي وفي كل مكان أصبحت تتابع مباريات الدوري الإنجليزي المختلفة وتتحمس حال تسجيل أي لاعب هدف في المباراة، خاصة إذا كانت المباريات متعلقة بمحمد صلاح أو النني، أو غيرهم من لاعبي البطولة، لأن اللعبة جذابة بشكل كبير ويمكن للأصدقاء إنشاء بطولة دوري خاصة بهم، لكن اللعبة تعتمد على الحظ وتوفيق اللاعبين بشكل كبير.

ولفت إلى أن أي لاعب مهاجم يسجل هدف يحصل الشخص على 4 نقاط، وخط الوسط 5 نقاط، والمدافع 6 نقاط، كما يوجد اختيار واحد في الأسبوع لتغيير أو بيع لاعب وشراء لاعب أخر بدلًا منه.

وأكد أنه سيتم خصم 4 نقاط إذا قام صاحب الحساب بإنشاء عملية بيع وشراء أكثر من مرة، لذلك يمكن تغيير اللاعبين وضم أخرين بعد أكثر من جولة حتى لا تخصم نقاط أكثر وتوفير الميزانية الكافية.

فيديو قد يعجبك: