إعلان

بعد قرار المركزي.. بنك QNB يرفع الفائدة على الشهادات الثلاثية إلى 22.25%

10:49 م الخميس 01 فبراير 2024

بنك QNB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنكQNB الأهلي رفع سعر الفائدة على الشهادات الثلاثية للعائد الثابت ليصل إلى 22.25% ويصرف العائد شهريا، وكما قرر طرح شهادات جديدة بأسعار فائدة مرتفعة تلبي احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء، وفق بيان له اليوم.

وجاء قرار بنك QNB الأهلي بعد رفع البنك المركزي سعر الفائدة 2% على الإيداع والإقراض في أول اجتماع خلال 2024 اليوم الخميس ليتوافق بذلك مع توقعات السوق.

وقال بنك QNB الأهلي إنه رفع سعر الفائدة على شهادة QNB الأهلي الثلاثية ذات العائد الثابت على الجنيه التي يمكن ربطها بدءا من ألف جنيه، وشهادة "فرست" التي يمكن إصدارها بحد أدنى 500 ألف جنيه.

وتم طرح شهادة "Exclusive" بحد أدنى مليون جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، وشهادة "First Plus" بحد أدنى 5 ملايين جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، بحسب بنك QNB.

كما تم طرح شهادة "Ultra" التي يمكن ربطها بحد أدنى 10 ملايين جنيه لأول إصدار للشهادة، علما بأن جميع الشهادات يمكن إصدارها بمضاعفات ألف جنيه بعد أول إصدار.

وتتيح هذه الشهادات، بحسب البيان، إمكانية إضافة العائد لحساب QNB الأهلي الجاري أو الحساب الجاري ذو العائد أو حساب التوفير كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين وكذلك إمكانية الحصول على قرض أو إصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة .

كما يمكن شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية (الموبايل البنكي والإنترنت البنكي) أو التوجه إلى أحد فروع البنك والتي تبلغ نحو 234 فرعا موزعين في مختلف الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: