إعلان

الجامعة العربية المفتوحة توقع بروتوكول تعاون لتدريب الطلاب على الترجمة والمحتوى

07:00 ص الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

الجامعة العربية المفتوحة خلال توقيع بروتوكول التعا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

وقعت الجامعة العربية المفتوحة بمصر برئاسة الدكتور محمود أبو النصر برتوكول تعاون مع إحدى الشركات التي تقدم خدمات الترجمة و التدريب عن طريق الدورات وورش العمل.

تتضمن الاتفاقية تدريب طلاب كلية الدراسات اللغوية بالجامعة على كتابة المحتوى والترجمة العامة والمتقدمة والترجمة القانونية وترجمة الأفلام وكافة المواد المرئية والمسموعة والترجمة باستخدام تطبيقات الحاسوب والتوطين.

وتتضمن الشراكة عقد ورش عمل بكلية الدراسات اللغوية يشارك فيها الطلاب كي يكتسبوا خبرات مختلفة في مجال الترجمة وكتابة المحتوى مما يؤهلهم إلى مواكبة متطلبات سوق العمل ، كما تتضمن الشراكة أيضاً توفير فرص عمل لطلاب كلية الدراسات اللغوية وخريجيها بمختلف مساقات الكلية على حد سواء.

وأكد الأستاذ الدكتور محمود أبو رئيس الجامعة العربية المفتوحة بمصر أن الجامعة توفر للخريجين مستوى تعليميا متميزا ودراسة وفق أعلى المعايير بشهادات معترف بها دوليا، وتتنوع البرامج الدراسية فيها حيث أصبحت قبلة للطلبة المصريين والعرب وغيرهم.

وذكر أبو النصر أن طلاب الجامعة يمكن لهم الاستفادة من بروتوكولات التعاون والتدريب التي توقعها الجامعة مع المؤسسات والهيئات ومراكز التدريب المختلفة ذات الصلة.

وأوضح أن خريجي الجامعة يتميزون بامتلاكهم مستويات معرفية عالية تجعلهم منافسين أقوياء على المستويات العالمية للترشح إلى مختلف الوظائف والمنافسات الأكاديمية وذلك واضح من شغل الخريجين أماكن متميزة بعد تخرجهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان