إعلان

جامعة سيناء تواصل المشاركة في الانتخابات الرئاسية -صور

04:54 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

تقدمت الدكتور جيهان فكري، رئيس جامعة سيناء، وعمداء الكليات وقيادات الجامعات والطلاب والعاملون مسيرةً حاشدة إلى لجان التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤؛ لاختيار رئيس مصر المقبل حتى 2030.

ونظمت جامعة سيناء مجموعات من الطلاب للمشاركة كمنظمين أمام لجان الانتخابات للمساعدة في استخراج رقم اللجان للناخبين وتقديم تسهيلات أخرى من شأنها مساعدة الناخبين في الإدلاء بأصواتهم، وضمت 55 طالبًا وطالبة على مستوى الجامعة، وبإشراف عدد 17 مشرفًا من إدارة الأنشطة الطلابية.

ووفرت الجامعة نحو 30 أوتوبيسًا لنقل الطلاب والعاملين وجميع منتسبي الجامعة بفرعي القنطرة والعريش من وإلى اللجان الانتخابية طوال أيام العملية الانتخابية 10 و11 و12 ديسمبر، بالإضافة إلى تخصيص أوتوبيسات لإدلاء الناخبين بأصواتهم في لجان الانتخابات في الانتخابات الرئاسية، في مختلف مناطق شمال سيناء المساعيد، الضاحية، البلد، أبي صقل، الشيخ زويد.

وقالت الدكتورة جيهان فكري، رئيس جامعة سيناء، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية واجب وطني والشعب المصري جعل منها عرسًا انتخابيًّا؛ خصوصًا أن مصر تواجه العديد من التحديات والمخاطر الداخلية والخارجية، وبالتالي على الجميع أن يكون على مستوى المرحلة الراهنة؛ وهو ما يعكس صورة مصر أمام العالم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان