إعلان

بالأسعار ..تعرف على "بالي" وجهتك لقضاء شهر العسل أو الإستجمام

12:30 ص الأربعاء 28 مارس 2018
بالأسعار ..تعرف على "بالي" وجهتك لقضاء شهر العسل أو الإستجمام

شاطيء كوتا 2

كتبت- بسمة أبوطالب:

تعتبر جزيرة بالي من أجمل الأماكن السياحية في إندونيسيا، يزورها عدد كبير من السياح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية، والشلالات والبحيرات الساحرة.

توفر بالي الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تناسب المتزوجين حديثًا، لذا يمكن أن تكون اختيار مثالي لقضاء شهر العسل، يعرض "مصراوي" أشهر المزارات السياحية الموجودة في الجزيرة، وتكلفة قضاء 6 ليالي بها.

-الفنادق

تضم جزيرة بالي عشرات الفنادق التي تتراوح من الفئة ذات نجمة واحدة وحتى 5 نجوم الراقية، يقع معظمها على الشاطئ، فهى مناسبة للمتزوجين حديثَا لقضاء شهر العسل، وتختلف أسعارها اختلافًا كبيرًا، فيمكن قضاء 6 ليال، بمبلغ يتراوح من 3 ألاف جنيه إلى 16 ألف جنيه، بحسب موقع "booking" المختص بحجز الفنادق.

-رحلات الطيران

تستغرق رحلات الطيران من مصر إلى جزيرة بالي، من 19 إلى 25 ساعة مع محطتين توقف، وتبلغ أسعار التذكرة ذهاب وعودة فيما بين 17 ألف و19 ألف جنيه، بحسب موقع "skyscanner" المختص بحجز تذاكر الطيران.

كما يمكن السفر من مطار القاهرة إلى مطار سوكارنو هاتا الدولي، بالعاصمة الإندونسية، جاكرتا، بسعر تذاكر طيران تترواح من 9 ألاف إلى 12 ألف، في رحلة تستغرق من 20 إلى 16 ساعة، ثم الانتقال إلى جزيرة بالي عن طريق الطيران الداخلي، لرحلة سياحية أقل تكلفة.

تعرف على جزيرة بالي في الصفحات التالية.

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان