إعلان

بالصور- بدون عمليات تجميل.. فتاة صورة طبق الأصل من "باربي"

02:07 م الأحد 18 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة أبوطالب:

أنجيليكا كينوفا، فتاة روسية، ولدت طفلة جميلة للغاية، لم يتصور أحد أنه مع مرور السنوات ومع وصولها إلى مرحلة المراهقة، ستتحول إلى امرأة شابة غاية في الجمال، لتصبح نسخة طبق الأصل من الدمية "باربي" الشهيرة، الأمر الذي جعل والديها يمنعانها من الخروج من المنزل بسبب قلقهما الشديد عليها.

والجدير بالذكر أن الشابة الروسية تشبه الدمية "باربي" دون أي تدخل جراحي أو إجراء أي عمليات تجميلية، فقط هي تتمتع بجمال طبيعي، وفقًا لموقع "bigodino" الإيطالي، للمنوعات.

تقول "أنجيليكا": " إنني أشعر بالضيق بسبب عدم قدرتي على مغادرة المنزل لعدم رغبة والديّ في خروجي بمفردي، وكأنني أعيش في قفص من الذهب".

وذكر الموقع أنه بالرغم من تخطي الفتاة "باربي" سن الـ 26، إلا أنها دائمًا ما تكون بصحبة والدتها عند الخروج لشراء ملابسها ولا تتركها بمفردها مطلقًا، وفي حالة عدم تمكن الأم من الخروج معها، تعين لها حارسًا شخصيًا لحمايتها.

وأضاف الموقع أن والدي "أنجيليكا" يريان أن ابنتهما تمتلك جمالًا طبيعيًا لا مثيل له، لذلك يجب حمايته والحفاظ عليه.

وتقول الفتاة الروسية: "أنا غير سعيدة، فعلى الرغم من أنني رُبيت كأميرة، لكن والديَّ لا يسمحان لي بالخروج من المنزل بمفردي والتواصل مع الآخرين، وكنتيجة لذلك، أنا لا أقدر على مواجهة الحياة الحقيقية، فأنا مثل الدمية الحية، فهما يطلقان علي لقب "باربي"".

 

 

 

فيديو قد يعجبك: