إعلان

أفكار غير تقليدية لقضاء ليلة "كريسماس" سعيدة في منزلك

08:47 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

أفكار غير تقليدية لقضاء ليلة "كريسماس" سعيدة في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز حسن:

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية أول أيام 2019، حيث تمتلأ الشوارع اليوم بالكثيرين للمشاركة في الاحتفالات سواء كان سهرة رفقة الأصدقاء في أحد الأماكن العامة، أو الذين يفضلون البقاء داخل منازلهم للاحتفال بهذه المناسبة. لذا ننشر لكم بعض الأفكار والنشاطات التي يمكن القيام بها في المنزل.

- مشاهدة فيلمًا

تعد مشاهدة الأفلام من الأمور الممتعة والتي تكون سببًا في التجمع الأسري، فخلال فترة الأعياد والمناسبات تملأ شاشة التليفزيون الأفلام والمسرحيات التي يمكن مشاهدتها في الأوقات المختلفة، أو حتى يمكنك متابعة ما تريد من خلال المشاهدة عبر الإنترنت.

- اللعب مع الأصدقاء

أفضل لحظات حياتنا تكون مع الأصدقاء، لذا يمكن ممارسة بعض الأنشطة أو الألعاب التي تعتمد على الحركة والنشاط مع الأصدقاء مثل لعب (البلاي ستيشن).

- قراءة روايات وقصص

تأخذك الروايات إلى عوالم مجهولة بعيدة، بينما أنت جالس في مكانك، القراؤة تساعد على تنشيط الذهن، ويمكنك التمتع بالقراءة بطرق عديدة سواء عبر شاشة الكومبيوتر، أو الكتاب المطبوع أو حتى مسموعاً.

- حفل منزلي (دش بارتي)

تعد حفلات "الدش بارتي" من أمتع الأمور التي يمكن القيام بها في منزل مع الأصدقاء خلال هذه الأيام بمناسبة احتفالات الكريسماس، في لم تكن مخطط للخروج والتنزه خارج منزلك، حيث تناول كافة صنوف الأطعمة مع الأصدقاء، وقضاء وقت ممتع بداية من تحضير المائدة حتى الانتهاء من الحفل بجانب تبادل أطراف الحديث مع الحاضرين، كل ذلك يتسبب في قضاء يوم سعيد.

- سماع الموسيقى

إذا كنت من محبي الاستماع إلى الأغانى والموسيقى، بالتأكيد هذا الاختيار سيكون المفضل لديك، فالأغاني المحببة لدينا جميعًا، وتكون سببًا في شعورنا بالسعادة، بالإضافة إلى إنها ترتبط بالذكريات المحببة لدينا، فيمكن الاستمتاع بها والقيام بأي نشاط آخر.

فيديو قد يعجبك: