إعلان

فيديو: رجلٌ بمؤخّرة مكشوفة يقتحم عرض Prabal Gurung في أسبوع نيويورك!

03:22 م الأحد 09 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

كان جمهور المصمم برابال غورونغ Prabal Gurung على موعدٍ مع مفاجأةٍ طريفةٍ خلال تقديمه لمجموعة خريف 2014 في أسبوع نيويورك للموضة... وهي رجلٌ عارٍ تسلل بين العارضات!

فمساء أمس وخلال مرور العارضات على منصة العرض تسلل الممثل الأوكراني فيتالي سيديوك بين العارضات مرتدياً معطفاً أسود طويل وسروال داخلي أحمر بنقشة جلد الفهد بالكاد ستر عورته بالإضافة إلى جوارب حمراء وحذاء أسود وتاج من الكرتون!

وحسب موقع WWD فهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها فيتالي بهذا النوع من "العروض" إذ سبق أن مشى عارياً في حفلي الـ Grammy و SAG Awards.

وبما أننا في عصر مواقع التواصل الاجتماعي فسرعان ما قام أحدهم بإنشاء حساب تويتر خاص بالرجل العاري وإن كنت مهتمةً بتتبع آخر أخباره فابحثي على تويتر عن الاسم: PrabalGurungStreaker

واللافت في الأمر كان الاتزان الذي ظهر على العارضات اللواتي لم يتأثرن أبداً بالحدث ولم تظهر عليهن أي ملامح للدهشة أو الاستغراب وكأنه من الطبيعي أن يتمختر رجلٌ بمؤخرةٍ مشوفة بينهن! وهذا يدفعني إلى التساؤل: هل كنّ عارضات بلحمٍ ودمّ لهن مشاعر وردات فعل أم روبوتات مدربة بدقّة واحتراف تتبع بتفانٍ مقولة The Show Must Go On؟!

وبما أن الرجل لم يكن مؤذياً ولم يقدم على أي عملٍ طائش فقد اكتفى الحراس بمطاردته على خشبة العرض وإنزاله عنها دون رفع شكوى ضده.

إذاً... هل برأيك سيصبح التاج الكرتوني صيحة الموسم المقبل؟

شاهدي الفيديو على هذا الرابط.

 

 

 

فيديو قد يعجبك: