إعلان

Victoria Beckham تقدم الطبعات لأول مرة في خريف 2014

11:22 ص الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

في مجموعتها الجديدة لخريف 2014 خلال أسبوع نيويورك للموضة مساء أمس رأينا الطبعات لأول مرة تزين تصاميم المصممة Victoria Beckham. فهل نجحت في تقديمها؟

في كل مجموعةٍ تقدمها فيكتوريا نرى تطوراً جديداً ونلمس تقدمها كمصممةٍ محترفة، ولخريف 2014 استعانت لأول مرة بالأقمشة المطبّعة وإن كان بشكلٍ خفيف وعلى قطعٍ محدودة. الطبعات كانت بشكل رسوماتٍ تجريدية بألوان زاهية.

ولكن الأسود والأبيض والأحمر كانوا الألوان الوحيدة التي اختارتها فيكتوريا لمجموعتها التي سيطر عليها الحجم الكبير للقصات. فرأينا المعاطف الطويلة الواسعة فوق سراويل ضيقة والفساتين الأنثوية ذات التنانير المكسّرة والكنزات الـ Boxy الوسيعة وفساتين الـ Sheath المستطيلة الشكل.

تميزت القطع أيضاً بالقصات غير المتناظرة والسلاسل الذهبية على خصور العارضات وبعض الكشاكش والورود ذات الحجم الكبير على القبات.

وكالعادة كانت الأحذية من تنفيذ Manolo Blahnik وبعيداً عن الكعب العالي الذي تفضله فيكتوريا رأينا أحذية الـ Oxford المسطحة بالإضافة إلى أحذية الـ pumps باللونين الأبيض والأسود. أما الحقائب فكانت صندوقية الشكل مع أنشوطات عريضة ولأول مرة قدمت فيكتوريا حقائب بخامة التويد مع أنشوطات مزينة بسلاسل معدنية.

واللافت كان حضور عائلة فيكتوريا بأكملها للعرض فقد جلس أبناؤها بروكلين وكروز وروميو في الصف الأول إلى جانب والدهم ديفيد بيكهام الذي احتضن ابنته هاربر طوال الوقت.

 

 

فيديو قد يعجبك: