إعلان

بعد دخول إكسيد الفارهة مصر| هذه السيارات الكهربائية سنراها قريبًا (صور)

02:46 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

قبل أيام، أعلنت الشركة الوطنية للسيارات-ناتكو عن حصولها على حق الوكالة الحصرية لعلامة إكسيد "EXEED" التجارية الصينية للسيارات الفارهة في السوق المصري.

وتعد تلك المرة الأولى التي ستدخل فيها إكسيد مصر رسميًا، وهي بحسب الوكيل المحلي أول سيارة صينية ذات طابع فاخر خلافًا لما تم إطلاقه من قبل بمصر، إذ أنها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية والأمان التي تتواجد حصرًا لدى العلامات العالمية الفاخرة.

وأكد الوكيل أن قائمة السيارات التي سيتم الكشف عنها قريبًا ستضم سيارات احتراق داخلي وأيضًا سيارات كهربائية، وذلك بهدف توفير خيارات متعددة أمام المستهلك المصري.

وتقدم علامة إكسيد التجارية الصينية في 2023 ست سيارات مختلفة الاستخدامات وإن غلب عليها الطرز الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV.

ومن بين السيارات الـ7 التي تحمل علامة إكسيد التجارية، يتوفر سيارتين كهربائيتين 100%، ومن المتوقع أن يكون إحداهما أو كلاهما متاح في مصر قريبًا.

ويمكن من خلال الآتي التعرف على السيارتين وأبرز مواصفاتهما:

إكسيد ES

سيارة إكسيد ES الكهربائية

تعد إكسيد ES السيارة السيدان الوحيدة في عائلة العلامة الصينية، وهي أيضًا أحدث سيارات الشركة حيث لا تزال قيد الحجز ولم يتم طرحها رسميًا بالسوق الصيني.

ووفقًا للموقع الرسمي العالمي لعلامة إكسيد التجارية فإن السيارة ES الكهربائية تعتمد على محرك بقوة 350-KW وتستطيع السيارة أن تنطلق من الثبات حتى 100 كم/س في خلال 4 ثوان، بينما يمكنها قطع 530 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن.

كما تتوفر السيارة بنسخة ثانية معززة بمحركين كهربائيين بنظام الدفع الرباعي بقوة حصانية تقدر 308 حصان ويمكن لهذه النسخة الانطلاق من الثبات إلى 100/س في غضون 3.7 ثانية.

إكسيد ET

سيارة إكسيد ET الكهربائية

قدمت شركة إكسيد سيارتها ET الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV الكهربائية لأول مرة على هامش مشاركتها فعاليات معرض شانجهاي الدولي للسيارات 2023.

تستمد إكسيد ET طاقتها من محرك كهربائية بقوة 350-KW ويمكن بواسطته أن تصل السيارة إلى 100 كم/س في خلال 4.5 ثانية، كما أنها قادرة على قطع مسافة 530 كم في ظروف القيادة العادية قبل الحاجة لإعادة الشحن.

اقرأ أيضًا:

بطارية السيارة تحتاج إلى التدفئة في فصل الشتاء لحمايتها من البرد

كورولا ولانسر وإلنترا.. سيارات للبيع بمزاد جمارك بورسعيد المقبل (التفاصيل)

"سيارة الغلابة" بي واي دي F3 أصبحت رسميًا بنصف مليون جنيهًا.. صور

فيديو قد يعجبك: