إعلان

برتوكول تعاون بين سامسونج ومحافظة القاهرة للحد من ازدحام المرور

12:35 م الأربعاء 27 أغسطس 2014

برتوكول تعاون بين سامسونج وبمحافظة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

وقع الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، بحضور السفير كيم يونج سو سفير كوريا الجنوبية برتوكول تعاون مشترك بين محافظة القاهرة وشركة سامسونج الكترونيكس مصر لبناء كوبريين لعبور المشاة بمنطقتي شارع رمسيس وشارع الأزهر للمساهمة في تيسير حركة المرور والحد من الازدحام المروري.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، سيتم إنشاء الكوبرى الأول بمنطقة شارع رمسيس الذي يوجد به محطة مصر للسكك الحديدية والمركز الرئيسي لتجمع مترو الانفاق، حيث يعد نقطة التقاء محورية بين محافظات الوجه البحري والقبلي.

كما سيتم إنشاء الكوبرى الثاني بمنطقة شارع الأزهر، حيث يعد من أكثر المناطق الأثرية وذلك لما تتمتع به من معالم أثرية دينية أهمها المشهد الحسيني وجامع الأزهر ويمثل اقامة الكوبري بشارع الأزهر بمثابة وجهة حضارية للوافدين الأجانب لحرصهم الشديد على زيارة هذه المنطقة بصفة مستمرة.

وقال سيونج هو يون، العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر: ''يرجع قرارنا بالمساهمة في تطوير البنية التحتية لهذا الشارع للفلسفة التي تعمل بها سامسونج حيث تحرص على دعم النمو وتطوير المجتمعات التي تعمل بها من منطلق كوننا جزءً لا يتجزأ من المجتمع المصري ونلتزم بدعم جهود تطوير وتنمية هذا المجتمع بقدر الإمكان''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: