إعلان

كانون تطلق طابعات جديدة لمستندات الشركات

11:45 ص الثلاثاء 22 أبريل 2014

كانون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت – إيناس الجبالي:

طوّرت كانون الشرق الأوسط، الشركة المتخصصة في مجال حلول التصوير، مجموعتها من الطابعات كبيرة القياس مع طرح أجهزة imagePROGRAF جديدة.

وتعزّز الشركة تشكيلتها أكثر مع طرح طابعات بخمسة ألوان تتحلّى بقدرات أكبر لاعتماد التطبيقات، من التصميم المتطور بمساعدة الحاسب والرسومات الهندسية إلى الصور ثلاثية الأبعاد بألوان كاملة لقطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء، وحتّى طباعة الملصقات داخل الشركات.

وتتضمّن الأجهزة السبعة الجديدة طابعتين بخمسة ألوان قياس 610 ملم (24 بوصة)، وهما imagePROGRAF iPF680/iPF685، وطابعتين بخمسة ألوان قياس 914 ملم (36 بوصة)، وهما imagePROGRAF iPF780/iPF785، إلى جانب طابعتين جديدتين متعدّدتَي الوظائف وهما imagePROGRAF iPF780 MFP و iPF785 MFP. وانطلاقاً من نجاح طابعات كانون متعدّدة الوظائف بخمسة ألوان، طُرحت طابعةiPF8400SE الجديدة ذات الألوان الستة أيضاً كطابعة متعدّدة الوظائف، لتقدّم بذلك طباعة تدوم أطول بفضل مجموعة المحابر الصبغية.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء ، صُمّمت طابعات imagePROGRAF iPF680/iPF685 وiPF780/iPF785للطباعة السريعة للمستندات الفنية عالية الجودة في مجال التصميم بمساعدة الحاسوب، وقطاع الهندسة المعمارية والهندسة والبناء، وأنظمة المعلومات الجغرافية، فتؤمّن إنتاجية أعلى مع تكاليف تشغيل أقل من الطابعات السابقة، بفضل عدد من المزايا الجديدة. وتتّسم كل الأجهزة بوتيرة طباعة أسرع من سابقاتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: