كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الدوري للزمالك".. أحمد موسى: "الأهلى لازم يسرح نصف لاعيبته ويبني فريق جديد"

11:06 م الأحد 31 يوليو 2022
"الدوري للزمالك".. أحمد موسى: "الأهلى لازم يسرح نصف لاعيبته ويبني فريق جديد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن نادي بيراميدز يطالب باللعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا العام القادم نظرًا لوجوده في المركز الثاني خلف النادي الزمالك المتصدر، مضيفًا: "الزمالك بنسبة 70 أو 80 % هو بطل الدوري للعام الحالي وبيراميدز ربما يكون رقم 2، وأداء الأهلي بيقول إن جدول الدوري سيظل كما هو".

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد: "الأهلي لعب وحش جدًا ومش هو دا الأداء وكان في حاجات كتير في المباراة أمام المقاولون العرب، وأدائهم بالأمس مش هو الأداء اللي متعودين عليه من الأهلي، ولا بطولة ولا كأس ولا غيره".

وتابع: "نركز في اللي جاي وبقولكم على الهواء الدوري السنة دي مش بتاعنا وقولتها السنة اللي فاتت الدوري مش بتاعنا زي السنة اللي فاتت والزمالك هياخد الدوري السنة دي".

وأردف موسى: "الزمالك هيجمع السنة دي بين الدوري والكأس ولازم الأهلي يبني فريق جديد ونجيب لاعبين آخرين"، مؤكدًا: "علينا أن نعترف بالحقيقة دا مش النادي الأهلي، محتاجين نغير حاجات كتير هذا ليس الأهلي، محتاجين نسرح تلت اللاعيبة الموجودين أو النصف مش عيب".

وأشار، إلى أن منتخب مصر للناشئين تحت 20 سنة لعبوا بطريقة رائعة في كأس العرب للناشئين، قائلًا: "لاعبين ممتازين ومفيش مشكلة نلعب بالناشئين لتحسين هذا الموقف".

فيديو قد يعجبك: