كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لماذا وافق روي فيتوريا على تدريب منتخب مصر؟! .. حازم إمام يوضح

10:22 م الأربعاء 20 يوليو 2022
لماذا وافق روي فيتوريا على تدريب منتخب مصر؟! .. حازم إمام يوضح

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد المصري لكرة القدم، إن المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا كان لديه عروض كثيرة جدًا وبأرقام كبيرة، مشيرًا إلى أن كافة أعضاء مجلس إتحاد الكرة يعملوا بجهد بداية من جمال علام والكابتن محمد بركات وخالد الدرندلي، قائلًا: "كل الناس بتعمل وبعد الفترة الأخيرة كان لدينا رؤية بعد اللي حصل واخطاء وقعنا فيها شوية والنتائج قولنا خلينا نشتغل على حاجة صح ونعمل حاجة مختلفة شوية".

وأضاف "إمام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء: "روي فيتوريا من وجهة نظري مدرب كبير اسمًا وتاريخًا مع أندية كبيرة زي مثل بنفيكا وحصل على الدوري البرتغالي عامين متتالين والسوبر البرتغالي ودرب في المنطقة العربية وحصل على الدوري السعودي والسوبر"، موضحًا: "فيتوريا يعرف قيمة الضغط الجماهيري ومدرب صغير في السن ولديه طموح".

وتابع: "فيتوريا كان ممكن يجيله عروض كثيرة من انجلترا وإسبانيا وراجل مطلوب ومرغوب واسم كبير، وكون إننا نعرف نجيب حد عنده المؤهلات دا شيء مختلف، وكل اللي كان بيجيلنا كان مدربين أخر حاجة عملوها كان من 10 سنين".

وأكد "إمام"، أن فيتوريا يعمل على اكتشاف لاعبين صغيرين وإعطاء الفرصه لهم، قائلًا: "فيتوريا من اكتشف جواو فيليكس وبيحب يطلع اللاعبين الصغيرين ولديه طموح ومن مدرسة أوروبية وهي الأقوى في كرة القدم تدريبًا والتزامًا وعلمًا".

وأوضح: "فيتوريا شاف إن اتحاد الكرة مش عايز حاجة تحت رجلهم دلوقتي وهو أول مرة يمسك منتخب وعايز يجرب فكرة تدريب المنتخب لمدة 4 سنين"، مؤكدًا: "اسم منتخب مصر والمشروع المقدم له هو سبب في إقناع فيتوريا بتدريب المنتخب رغم وجود عدد من العروض له لأن مصر مصدر كبير لشهرة ناس كتيرة في الوطن العربي".

وأشار إلى أنه يتمنى أن يقف الجميع خلف روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قائلًا: "نتمنى إننا نحاول ننجح الفكرة لأننا أول مرة في تاريخ مصر نعمل عقد 4 سنين، وعقد فيتوريا مع منتخب مصر أقل عقد حصل عليه في حياته، وتدريبه لمحمد صلاح ومنتخب مصر قيمة كبيرة له".

واختتم: "فيتوريا وصل لمصر بالأمس وسيكون حاضرًا لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك غدًا وسيبدأ يوم 1 أغسطس مهمته رسميًا مع المنتخب وسيتم الإعلان عن أعضاء الجهاز الفني له في بداية أغسطس".

فيديو قد يعجبك: