كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سفير مصر بالكاميرون: "50 أتوبيس لنقل الجماهير المصرية لحضور نهائي أمم أفريقيا"

11:07 م السبت 05 فبراير 2022
سفير مصر بالكاميرون: "50 أتوبيس لنقل الجماهير المصرية لحضور نهائي أمم أفريقيا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، إن هناك عشرة طائرات تحمل مشجعين مصريين وصلت للكاميرون لدعم املنتخب المصري وحضور مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، مضيفًا: "ننتظر طائرة أخرى، والمباراة ستقام في الثامنة مساء بتوقيت الكاميرون والتاسعة بتوقيت مصر، وسيحضرها رئيس الجمهورية هناك ولذلك هناك تحضيرات مكثفة."

وأضاف "المليجي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن هناك نحو 50 أتوبيسًا ستقل المشجعين إلى الملاعب لمشاهدة مباراة مصر والسنغال، قائلاً: "كله يهون عشان نرجع فرحانين بالكأس"، موضحًا أنه سيكون هناك حوالي 3 آلاف مشجع لدعم المنتخب المصري.

وأكد أن الحالة المعنوية للاعبي المنتخب في السماء، وقادرين على تخطي عقبة السنغال، موضحًا أن هناك أمطار خفيفة سقطت على ملعب مباراة مصر والكاميرون وظهر على أداء اللاعبين في الملعب، قائلًا: "اللاعيبة كانوا بيتزحلقوا، والحمد لله فاز المنتخب المصري.

وأردف، سفير مصر في الكاميرون، أنه كان هناك "منغصات سخيفة" وكان هناك حوالي 8 وزراء من الحكومة الكاميرونية ولم استطع استكمال المباراة بعد طرد المدير الفني كارلوس كيروش، قائلًا: "كنت متضايق جدًا وأشعر بعدم العدالة".

وأوضح: "رأينا في هذه البطولة كمية كبيرة من الشائعات والمنغصات، ورغم ذلك ولادنا كانوا رجالة كلهم وقدروا يفوزوا وسيكللون هذه المسيرة بالحصول على الكأس.

فيديو قد يعجبك: