كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الجهاز الطبي على أعلى مستوى".. خالد الدرندلي يكشف تفاصيل إصابة أبو جبل وحجازي

11:15 م الأحد 30 يناير 2022
"الجهاز الطبي على أعلى مستوى".. خالد الدرندلي يكشف تفاصيل إصابة أبو جبل وحجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، المصريين بفوز منتخب مصر على المغرب والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، قائلًا: "وعدنا بتقديم مباراة أقوى من كوت ديفوار والحمدلله رغم الإصابات كلنا ملاحظين الروح الحلوة والمدرب نفسه خلاص دخل مع اللاعبين وتناغموا والأداء بيعلى".

وقال "عبدالله" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "اللاعبين رغم الإصابات ولكنهم لم يشعروا بفراغ لأن كل واحد بيأدي أكثر من طاقته"، موضحًا: "بنشكر اللاعبين والجهاز الفني وكل الجمهور اللي بيساندنا ومصر كلها".

وتابع: "كان جنبي اللواء حلمي مشهور، وقولتله هنتعادل وهنكسب، ولسه بيقعد جبنا التعادل"، موضحًا: "منتخبنا روحه حلوة وعارفين أننا مش هنيأس لأن الروح الحلوة مش بتتعوض وبنشكر اللاعيبة والجهاز الفني".

وأردف، أن المدير الفني كارلوس كيروش بدأ يعطي وتزيد الفنيات، ومحمد صلاح ساهم في هدف وصناعة آخر وحاجة تشرف أننا نكسب وبجدارة، مؤكدًا: "مباراة كوت ديفوار كنا الأحسن والنهارده الأفضل والفنيات عالية والأداء تزيد والروح أيضًا وهو مكسب في حد ذاته".

وأكد: "غدًا سيتم عمل أشعة للحارس محمد أبوجبل والمدافع أحمد حجازي، ووأحنا موجودين في الملعب كان في سيارة نقلته مبكرًا لعمل الأشعة وحصوله على العلاج مبكرًا وإن شاء الله نأمل يلحق المباراة القادمة"، موضحًا: "الجهاز الطبي على أعلى مستوى الدكتور أحمد أبوالعلا ومصطفى صدقي في العلاج الطبيعي والجهاز كله 10 على 10".

فيديو قد يعجبك: