كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جمال علام يكشف تفاصيل مكالمته مع "صلاح" ووعد "كيروش" عقب الفوز على المغرب

10:47 م الأحد 30 يناير 2022
جمال علام يكشف تفاصيل مكالمته مع "صلاح" ووعد "كيروش" عقب الفوز على المغرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

"كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لمصريين بفوز منتخب مصر على المغرب والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، قائلًا: "مبروك وفرحة المصريين النهاردة بمنتخب مصر وبرجولة ولاد مصر هي التي وضحت اليوم".

وقال "علام" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "قلنا من البداية أن مصر جديدة في عصر جديد مع رئيس جديد وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي اللي ماشي بسرعة في تطوير كل شيء، وإن شاء الله ولادنا يحققوا البطولة ويقدموها لرئيس الجمهورية في الفترة اللي جاية إن شاء الله".

وتابع: "اتكلمت مع كيروش ومحمد صلاح نيابة عن اللاعبين، وباركت له نيابة عن المصريين وقولتله احنا مبسوطين كمشجعين في البداية قبل كوني مسؤول عن اتحاد الكرة، وكان اخر مكالمة بيني وبين صلاح قبلها بيوم وهو وعد أنه مع اللاعبين هيبذلوا قصارى جهدهم، وقولتله التوفيق من عند ربنا، وربنا وفقهم لأنهم بعد الدقيقة 3 كان هناك تصميم على الفوز في المباراة، وربنا كلل النجاح بالفوز بالمباراة".

وأردف، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "منتخب المغرب عنيد ومنتخب قوي جدًا"، مؤكدًا: "المدير الفني كارلوس كيروش كان مشغول في المؤتمر الصحفي ولكنه مبسوط ووعد بالسير مباراة بمباراة، لحد ما نوصل للنهائي".

وأكد: "كيروش وعد أنه هيلعب 7 مباريات ودا معناه أن المباراة النهائية فيهم لعبنا 5 مباريات ويتبقى لنا مباراتان، ولو وصل للنهائي يبقى حقق كل أماني المصريين".

فيديو قد يعجبك: